الارشيف / اخبار اليمن

وفاة عريس التربة ”حمزة المعباء” بعد 3 أسابيع من رحيل عروسته إثر تعرضهما للتسمم داخل فندق بتعز

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن توفي عريس مدينة التربة، حمزة محمد علي المعباء، بعد 3 اسابيع من وفاة عروسته إثر تعرضهما للتسمم في غرفة أحد فنادق المدينة جنوب محافظة تعز، جنوب غربي اليمن.

وقالت مصادر محلية إن الشاب حمزة، توفي مساء أمس، بعد نحو ثلاثة أسابيع ظل فيها بغيبوبة تامة، وتورم في أنحاء متفرقة من جسده، فيما ودعت عروسته الحياة في نفس ليلة الجريمة.

وتعرض الشاب حمزة وعروسته، لجريمة تسمم، أودت بحياة العروس يوم 13 من شهر أغسطس الماضي، حيث عثُر عليها ميتة بجوار العريس الذي كان في غيبوبة تامة، بعد يوم واحد فقط من زفافهما.

ونقل العريس حينها إلى غرفة الإنعاش بمستشفى الشمايتين، وعليه آثار كدمات في الصدر والركبة، في واقعة لم يتم الكشف عن تفاصيلها رسميًا، لكن والد الشاب، طالب قبل أيام الجهات الرسمية بضبط مرتكبي الجريمة مؤكدًا أن ما حدث جريمة قتل بالسم.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وفاة عريس التربة ”حمزة المعباء” بعد 3 أسابيع من رحيل عروسته إثر تعرضهما للتسمم داخل فندق بتعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفاة عريس التربة ”حمزة المعباء” بعد 3 أسابيع من رحيل عروسته إثر تعرضهما للتسمم داخل فندق بتعز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفاة عريس التربة ”حمزة المعباء” بعد 3 أسابيع من رحيل عروسته إثر تعرضهما للتسمم داخل فندق بتعز.