الارشيف / اخبار اليمن

احترق الجني بداخلها خلال علاجها لدى مشعوذ.. العثور على جثة فتاة متعفنة بمنزل أسرتها بعد انبعاث رائحة كريهة للبيوت المجاورة

اخبار من اليمن أعلنت شرطة تعز القبض على مشتبه به في قتل فتاة كانت تذهب لجلسات علاج روحاني لدى مشعوذ بمحافظة تعز (جنوب غربي اليمن).

وكان أحالي حي المدادم بمدينة تعز، قد عثروا على جثة شابة عشرينية تدعى "سحر سلطان عثمان الذبحاني" (20عاما)، قتلت بطريقة غامضة داخل منزل أسرتها بعد انبعاث رائحة كريهة من داخل المنزل.

وحاولت أسرة الضحية التكتم على الواقعة رغم انبعاث الرائحة إلى البيوت المجاورة، واقتحام المنزل بالقوة من قبل المواطنين لكشف السر الغامض، حيث تفاجأو بوجود جثة الفتاة داخل غرفتها مغطاة ببطانية وجسدها منتفخ.

بدوره أصدر الإعلام الأمني لشرطة تعز، بيانًا حول الواقعة، قال فيه إن أقارب الفتاة أفادوا أنها كانت تتعالج على يد شيخ للعلاج بالقرآن بزعم أنها كانت تعاني من مس شيطاني ومارد يسكن جسدها.

اقرأ أيضاً

وأكد البيان أن شرطة تعز تمكنت من ضبط أخ الفتاة وشخص آخر متهم بالحادثة.

وأكد البيان أنه تم نزول التحريات والأدلة الجنائية لإتخاذ الإجراءات ومعرفة ملابسات الواقعة ومازالت التحقيقات مستمرة وسنطلع الرأي العام بنتائجها.

وتقول المعلومات المتداولة أن الشيخ أبلغ أسرة الفتاة أنه في جلسة العلاج احترق الجني داخل جسدها ودخلت في حالة غيبوبة وطلب إبقائها في غرفتها حتى تستعيد أنفاسها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
احترق الجني بداخلها خلال علاجها لدى مشعوذ.. العثور على جثة فتاة متعفنة بمنزل أسرتها بعد انبعاث رائحة كريهة للبيوت المجاورة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر احترق الجني بداخلها خلال علاجها لدى مشعوذ.. العثور على جثة فتاة متعفنة بمنزل أسرتها بعد انبعاث رائحة كريهة للبيوت المجاورة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى احترق الجني بداخلها خلال علاجها لدى مشعوذ.. العثور على جثة فتاة متعفنة بمنزل أسرتها بعد انبعاث رائحة كريهة للبيوت المجاورة.