الارشيف / اخبار اليمن

وزير العدل يناقش مهام لجنة مراجعة الأداء المالي والإداري بمحاكم لحج ومأرب

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
ناقش وزير العدل القاضي بدر العارضة، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع لجنة مراجعة الأداء المالي والإداري لمحاكم محافظتي لحج و مأرب، المكلفة من الوزارة، مهامها في فحص إيرادات المحاكم ومدى الالتزام باللوائح والقوانين المنظمة للجوانب المالية، ومستوى التحصيل وتقييم الوضع الإداري ومدى الالتزام الوظيفي وتقييم مستوى أداء الإدارات في المحاكم الاستئنافية والابتدائية.

وأكد الوزير العارضة، حرص الوزارة على مواصلة برامج مراجعة العمل الإداري والجوانب المالية وتقييم أوضاع المحاكم ورصد الصعوبات والمعوقات ووضع المقترحات والحلول التي سيتم وضعها..مشيراً إلى أن هذا البرنامج ضمن جهود الرقابة على إيرادات المحاكم حرصا على مبادئ الشفافية التي تنتهجها السلطة القضائية.

من جانبه، اوضح وكيل وزارة العدل للقطاع الإداري والمالي القاضي طارق العزاني، أن الوزارة نفذت نزولات ميدانية بهدف تفقد المحاكم في المحافظات المحررة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير العدل يناقش مهام لجنة مراجعة الأداء المالي والإداري بمحاكم لحج ومأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير العدل يناقش مهام لجنة مراجعة الأداء المالي والإداري بمحاكم لحج ومأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير العدل يناقش مهام لجنة مراجعة الأداء المالي والإداري بمحاكم لحج ومأرب.