الارشيف / اخبار اليمن

رئيس حكومة المليشيا يتحدث عن ثنائي المرتبات والحرية في صنعاء بعد صبر سنوات

اخبار من اليمن تحدث رئيس حكومة مليشيا الحوثي غير المعترف بها، عبدالعزيز بن حبتور، اليوم الأحد، عن ثنائي مرتبات موظفي الدولة المنقطعة والحرية في العاصمة صنعاء بعد صبر سنوات.
وزعم بن حبتور في كلمة تابعها " المشهد اليمني "، حرص حكومته على الجمع بين ما أسماه تحقيق النصر والحقوق المشروعة للشعب اليمني بما فيها الحرية والرواتب والموانئ والخدمات؛ في تأييد ضمني لما طرحه رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام في صنعاء، صادق أبو رأس، الذي دعا حكومة بن حبتور إلى صرف شيكات لموظفي الدولة بالمرتبات المنقطعة للسنوات الماضية، وصرف المرتبات بانتظام.
وقال إن "المواطن اليمني صبر كل هذه المدة الطويلة وهو ينتظر الانتصار وثمراته"؛ حد تعبيره.
وأضاف: "علينا كمسؤولين أن نقدّم ما يمكن أن نقدّمه من خدمات لصالح مواطنينا"؛ حد وصفه.
و تصاعدت حدة الخلافات بين جماعة الحوثي وحزب المؤتمر الشعبي العام في صنعاء، على خلفية تصريحات رئيس الحزب صادق أمين أبو رأس في فعالية بذكرى تأسيس المؤتمر دعا فيها الجماعة لصرف المرتبات وتأييده مطالب الموظفين بصرف مرتباتهم، في الوقت الذي قال فيه القيادي الحوثي ورئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط بأنهم يتعرضون لطعنة من الظهر واصفا المطالبين بالمرتبات بأنهم "حمقى وغوغائيين".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رئيس حكومة المليشيا يتحدث عن ثنائي المرتبات والحرية في صنعاء بعد صبر سنوات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس حكومة المليشيا يتحدث عن ثنائي المرتبات والحرية في صنعاء بعد صبر سنوات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس حكومة المليشيا يتحدث عن ثنائي المرتبات والحرية في صنعاء بعد صبر سنوات.