الارشيف / اخبار اليمن

العرادة يلتقي بن عزيز ويوجه برفع الجاهزية القتالية إثر استمرار تصعيد المليشيا

اخبار من اليمن وجه عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني، اللواء سلطان العرادة، اليوم الأحد، برفع الجاهزية القتالية إثر استمرار تصعيد مليشيا الحوثي.
جاء ذلك خلال مناقشة العرادة مع رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز، وبحضور المتحدث الرسمي للمقاومة الوطنية العميد صادق دويد، آخر المستجدات وأحدث التطورات الأمنية والعسكرية في الساحة الوطنية.
وشدد العرادة على ضرورة رفع الجاهزية القتالية وتعزيز اليقظة العالية لكافة منتسبي القوات المسلحة بكافة الألوية والتشكيلات العسكرية في ظل استمرار التصعيد الميداني لمليشيا الحوثي الإرهابية بمختلف الجبهات.
وأشاد العرادة بالأدوار البطولية لأبطال القوات المسلحة والأمن وبالمواقف النضالية لرجال المقاومة بمختلف تشكيلاتها وبالمواقف الوطنية والمشرفة لأبناء القبائل اليمنية المساندة للمعركة الوطنية التي يخوضها أبناء شعبنا ضد مليشيا التمرد والإنقلاب الحوثية منذ أكثر من تسعة أعوام.
وثمن التضحيات العظيمة التي يقدمها أبطال اليمن وأحرارها المرابطين في كافة الجبهات والميادين في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية الثورة والجمهورية ومكتسباتهما الوطنية والتصدي للمشروع الايراني وإفشال مخططاته وأطماعه التوسعية في اليمن والمنطقة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
العرادة يلتقي بن عزيز ويوجه برفع الجاهزية القتالية إثر استمرار تصعيد المليشيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العرادة يلتقي بن عزيز ويوجه برفع الجاهزية القتالية إثر استمرار تصعيد المليشيا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العرادة يلتقي بن عزيز ويوجه برفع الجاهزية القتالية إثر استمرار تصعيد المليشيا.