الارشيف / اخبار اليمن

هروب جديد..المليشيا تكشف رسميا عن آخر الجهود العمانية بشأن مرتبات موظفي الدولة في صنعاء


اخبار من اليمن كشفت مليشيا الحوثي، مساء اليوم الأحد، رسميا عن آخر الجهود المبذولة من الوسيط العماني بشأن مرتبات موظفي الدولة المنقطعة في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها منذ 7 سنوات؛ ما اعتبره مراقبون هروب جديد للمليشيا من مواجهة الاستحقاقات الشعبية المتصاعدة التي اشتعلت شراراتها ولن تتوقف حتى صرف المرتبات ودحر المليشيا.
وزعم القيادي البارز في المليشيا وعضو مايسمى بالمكتب السياسي للجماعة، علي القحوم، في تغريدة على حسابه بموقع " إكس "، رصدها "المشهد اليمني"، بأن "حقوق الشعب اليمني ستنتزع إنتزاع وهي قضايا أساسية لا مساومة عليها ولا انتقاص فيها".
وأضاف : هناك جهود مبذولة من الوسيط العماني لتجاوز التعثر والعقد في الملف الانساني والمرتبات من الثروات الوطنية التي هي ملك للشعب كل الشعب.
وأدعى أن "المرتبات على طاولة المفاوضات وهي ذات أولوية في تخفيف معاناة الشعب اليمني والتقدم فيها وتنفيذها مدخل للسلام والتقدم في خطواته التي تلبي مطالب وحقوق وتطلعات الشعب وتحافظ على سيادة واستقلال ووحدة اليمن".
ياتي ذلك في وقت تصاعدت فيه حدة الخلافات بين جماعة الحوثي وحزب المؤتمر الشعبي العام في صنعاء، على خلفية تصريحات رئيس الحزب صادق أمين أبو رأس في فعالية بذكرى تأسيس المؤتمر دعا فيها الجماعة لصرف المرتبات وتأييده مطالب الموظفين بصرف مرتباتهم، في الوقت الذي قال فيه القيادي الحوثي ورئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط بأنهم يتعرضون لطعنة من الظهر واصفا المطالبين بالمرتبات بأنهم "حمقى وغوغائيين".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هروب جديد..المليشيا تكشف رسميا عن آخر الجهود العمانية بشأن مرتبات موظفي الدولة في صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هروب جديد..المليشيا تكشف رسميا عن آخر الجهود العمانية بشأن مرتبات موظفي الدولة في صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هروب جديد..المليشيا تكشف رسميا عن آخر الجهود العمانية بشأن مرتبات موظفي الدولة في صنعاء.