الارشيف / اخبار اليمن

أول تعليق من قائد ألوية العمالقة ”أبو زرعة المحرمي” على قرار إنشاء شركة اتصالات إماراتية بعدن

اخبار من اليمن أعلن نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، قائد ألوية العمالقة الجنوبية ، عبدالرحمن المحرمي عن موقفه من إنشاء شركة اتصالات إماراتية في اليمن.

وقال أبوزرعة المحرمي في تصريح صحفي، إن "إنشاء شركة اتصال في عدن خيار الأحرار، سيخدم المواطنين والمقاومة بعيدًا عن سيطرة الحوثي" .

وقال المحرمي ، بحسب وسائل إعلام تابعة للمجلس الانتقالي، إن الشركة ستوفر الخدمات للمواطنين في المناطق المحررة، بعيدًا عن سيطرة الحوثي، وستوقف الدعم الذي يذهب لمليشيا الحوثي يوميًّا في كل ثانية ودقيقة من عوائد الاتصالات دعمًا للمجهود الحربي بعلم أو بدون علم.

وأضاف المحرمي وهو كذلك نائب عيدروس الزبيدي في المجلس الانتقالي الجنوبي، أن بقاء الاتصالات بيد الحوثي منذ سنوات إلى يومنا هذا دون حلول جذرية يُعدُّ جرمًا كبيرًا ارتُكب بحق المناطق المحررة وكل المقاومين ضد الحوثي، فكم من خسائر في الجبهات والمناطق المحررة كانت بسبب الاتصالات.

وشكر النائبُ المحرميُّ وزير الاتصالات المحسوب على المجلس الانتقالي، نجيب العوج، ومؤسسة الاتصالات، وكل من أسهم في مشروع قرار الصفقة مع الشركة الإماراتية الوليدة.

وتسببت موافقة الحكومة على إنشاء شركة اتصالات إماراتية في اليمن، في انقسام حاد في مواقف عدد من مسؤولي الحكومة الشرعية، كما أشعلت الخلافات بين الحكومة ومجلس النواب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول تعليق من قائد ألوية العمالقة ”أبو زرعة المحرمي” على قرار إنشاء شركة اتصالات إماراتية بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تعليق من قائد ألوية العمالقة ”أبو زرعة المحرمي” على قرار إنشاء شركة اتصالات إماراتية بعدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تعليق من قائد ألوية العمالقة ”أبو زرعة المحرمي” على قرار إنشاء شركة اتصالات إماراتية بعدن.