الارشيف / اخبار اليمن

أبوراس يتلقى تهديدًا صريحًا بالتصفية على غرار الرئيس الراحل ‘‘صالح’’.. ويستقبل عشرات البطانيات الحوثية

اخبار من اليمن تلقى قيادي بارز في حزب المؤتمر، تهديدات حوثية بالتصفية، على غرار ما حدث للرئيس السابق علي عبدالله صالح، خلال انتفاضة ديسمبر 2017.

وقال البرلماني والدبلوماسي السابق، فيصل أمين أبوراس، إنه تلقى عشرات الصور لـ"بطانيات" باللون الأحمر، تشبه تلك التي ظهر الرئيس الراحل "صالح" ملفوفًا بها، عقب مقتله على أيدي مليشيا الحوثي، في تهديد صريح بتصفيته بالطريقة ذاتها.

ونشر أبوراس، صورة على منصة "إكس" للتهديد الحوثي، وهو عبارة عن بطانية، باللون الأحمر، وأرفقها بتعليق قال فيه: "لقد وصلني من البطانيات وارد جماعة الثقافة القرآنية ما يكفي لادفي بها من افترشوا الثرى في العرى تحت الجسور وعلى الارصفة وقارعة الطرق".

يأتي ذلك في ظل هجمة شرسة للمليشيات الحوثية، على شركائها في الحكم، من قيادات حزب المؤتمر في صنعاء، عقب خطاب لرئيس الحزب، تناول فيه موضوع المرتبات.

اقرأ أيضاً

وتلوح المليشيات الحوثية، بتصفية قيادات حزب المؤتمر في صنعاء، على غرار ما فعلته بالرئيس الراحل صالح، الذي شاركها الانقلاب، قبل أن تنقلب عليه وتقتله خلال انتفاضية ديسمبر 2017.

وقبل أيام وجه القيادي في المليشيات، محمد علي الحوثي، أتباعه، بمصادرة ممتلكات حزب المؤتمر، ومنازل قيادات الحزب وبيعها، في تصعيد خطير ينذر بتكرار سيناريو الانقلاب في 2014.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أبوراس يتلقى تهديدًا صريحًا بالتصفية على غرار الرئيس الراحل ‘‘صالح’’.. ويستقبل عشرات البطانيات الحوثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبوراس يتلقى تهديدًا صريحًا بالتصفية على غرار الرئيس الراحل ‘‘صالح’’.. ويستقبل عشرات البطانيات الحوثية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبوراس يتلقى تهديدًا صريحًا بالتصفية على غرار الرئيس الراحل ‘‘صالح’’.. ويستقبل عشرات البطانيات الحوثية.