الارشيف / اخبار اليمن

”كيف لو تحدث أبو راس عن المطرة”..الحباري يحذر المليشيا من تصرفات همجية ستقلب الطاولة وينصحهم ”اصرفوا المرتبات صدقوني”

اخبار من اليمن حذر الشيخ القبلي البارز والمعين من مليشيا الحوثي، محافظا لمحافظة ريمة، فارس الحباري، اليوم الإثنين، سلطات جماعته من تصرفات همجية ستقلب الطاولة عليها.
وقال الحباري في تغريدة على حسابه بموقع " إكس "، رصدها " المشهد اليمني "، " إذا كانت هذة القطرة قلبتكم عاليكم سافلكم.. فكيف لو تحدث صادق أمين ابو رأس عن المطرة"؛ في إشارة إلى الهزة القوية التي أحدثتها كلمة رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام في صنعاء، صادق أبو رأس، في الذكرى ال41 لتأسيس الحزب، والتي طالب فيها بصرف مرتبات موظفي الدولة المنقطعة منذ 7 سنوات أو منحهم شيكات حتى تتوفر السيولة.
وأضاف الحباري: نفس الطريقة التي تعاملتم بها مع صالح ومع عارف الزوكا عندما كشفوا المستور"؛ في إشارة ضمنية إلى انتفاضة الثاني من ديسمبر التي أقدمت فيها المليشيا على إغتيال رئيس الجمهورية الراحل ورئيس حزب المؤتمر علي عبدالله صالح وأمين عام حزبه عارف الزوكا.
وأكد الحباري أن "التصرفات الهمجية التي تمارسونها ضد شركائكم في السلطة ستقلب الطاولة عليكم"؛ في خطاب تحذيري لجماعته.
وخاطبهم قائلا: "الشعب يتضور جوعاً اصرفوا المرتبات صدقوني".
وكان الحباري دعا سلطات جماعته إلى صرف مرتبات موظفي الدولة المنقطعة منذ 7 سنوات.
وقال الحباري في تغريدة على حسابه بموقع " إكس "، "‏اصرفوا مرتبات الموظفين لاتصدقوا حسين العزي وجحاف يكفي ماحصل
للصمدي"؛ في إشارة إلى الاعتداء على الصحفي مجلي الصمدي.
ورد متابعون حوثيون على الحباري بقولهم "أصرفها من حق أبوك".
واتهمه آخرين بالعمالة ونهب الأراضي.
وتتعالى الأصوات المطالبة بصرف مرتبات موظفي الدولة المنقطعة في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا، يوما بعد يوم؛ الأمر الذي يثير جنون قيادات المليشيا رغم توفر الإيرادات بالمليار.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”كيف لو تحدث أبو راس عن المطرة”..الحباري يحذر المليشيا من تصرفات همجية ستقلب الطاولة وينصحهم ”اصرفوا المرتبات صدقوني” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”كيف لو تحدث أبو راس عن المطرة”..الحباري يحذر المليشيا من تصرفات همجية ستقلب الطاولة وينصحهم ”اصرفوا المرتبات صدقوني”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”كيف لو تحدث أبو راس عن المطرة”..الحباري يحذر المليشيا من تصرفات همجية ستقلب الطاولة وينصحهم ”اصرفوا المرتبات صدقوني”.