الارشيف / اخبار اليمن

الوكيل الباكري يفتتح دورة تدريبية لتطوير المهارات الادارية في المكاتب التنفيذية بمارب

اخبار من اليمن  مأرب ـ سبأنت:
افتتح وكيل محافظة مأرب للشئون الادارية عبدالله الباكري اليوم، دورة تدريبية خاصة بالمهارات الادارية والقيادية، تستهدف قيادات المكاتب التنفيذية بالمحافظة، والتي تنفذها الادارة العامة لبحوث التنمية الادارية والتدريب على مدى اربعة ايام.

ويتلقى 20 متدربا ومتدربة خلال الدورة عددا من المعلومات النظرية والمهارات العملية في عملية الادارة والقيادة بما يعزز مفاهيمهم ويطور ادائهم في القيادة والادارة وتطوير مستوى اداراتهم والخدمات التي تقدمها.

وخلال الافتتاح اكد الوكيل الباكري ومدير عام الادارة العامة لبحوث التنمية جمال الجعفري، على ان هذه الدورة تأتي في اهتمام قيادة السلطة المحلية، على التأهيل والتدريب للكوادر الادارية في مختلف الادارات الحكومية بما يساعدهم في تنمية مفاهيمهم الادارية ويرفع من كفاءاتهم في اداء اعمالهم وتطوير مكاتبهم، ومواكبة التحديدات التي تواجهها المحافظة منذ سنوات في ظل الحرب والنزوح الكبير الى المحافظة، والتعقيدات المتسارعة التي تواجه القطاعات الادارية وتتطلب قدرات ومهارات عالية لتجاوزها وتحقيق الانجازات والنجاح.

واكدا ان المحافظة اليوم تخوض معركة كبيرة وصعبة في ميدان التنمية والتعافي وادارة الازمة الانسانية والاستجابة للاحتياجات الكبيرة والمتزايدة، والاستفادة المثلى من الامكانات والموارد المتاحة، والتي تتطلب مهارات قيادية وادارية نوعية وكفؤة.. وحث الباكري والجعفري المتدربين من الاستفادة القسوى من هذه الدورة والعمل على تطبيق ما يكتسبوه من مفردات ومفاهيم ومهارات في تطوير العمل الاداري لمكاتبهم بالواقع العملي وانعكاسه في التخطيط والانجاز وتحسين مستوى الخدمات وتبسيط الاجراءات.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الوكيل الباكري يفتتح دورة تدريبية لتطوير المهارات الادارية في المكاتب التنفيذية بمارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوكيل الباكري يفتتح دورة تدريبية لتطوير المهارات الادارية في المكاتب التنفيذية بمارب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوكيل الباكري يفتتح دورة تدريبية لتطوير المهارات الادارية في المكاتب التنفيذية بمارب.