الارشيف / اخبار اليمن

حكومة المليشيا توجه رسالة جديدة إلى المبعوث الأمريكي لليمن بشأن مرتبات موظفي الدولة المنقطعة

اخبار من اليمن وجهت حكومة مليشيا الحوثي غير المعترف بها، اليوم الاثنين، رسالة جديدة إلى المبعوث الأمريكي لليمن، تيم ليندركينغ، بشأن مرتبات موظفي الدولة المنقطعة في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها، منذ 7 سنوات.
وقال عبدالعزيز البكير، المعين وزيرا للدولة بحكومة الجماعة غير المعترف بها، في تغريدة على حسابه بموقع " إكس "، تابعها " المشهد اليمني "، "‏أقول للمبعوث الأمريكي أن مايدفع نحو التصعيد هي ما وصفها بالتدخلات الأمريكية لعرقلة جهود السلام".
وأضاف : من العوامل الرئيسية لإحلال السلام إيقاف تدخلات أمريكا ورفع ما أسماه الحصار عن مطار صنعاء وتحييد الملف الإنساني والإفراج عن مرتبات الموظفين، وليس توافد القوات الأمريكية والبريطانية إلى المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحكومة اليمنية المعترف بها؛ في محاولة مكشوفة للهروب من مواجهة الاستحقاقات الشعبية المتصاعدة التي اشتعلت شراراتها ولن تتوقف حتى صرف مرتبات موظفي الدولة المنقطعة وإسقاط المليشيا.
وتتصاعد الأصوات المطالبة بصرف مرتبات موظفي الدولة المنقطعة في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا، يوما بعد يوم؛ الأمر الذي يثير جنون قيادات المليشيا رغم توفر الإيرادات بالمليار.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حكومة المليشيا توجه رسالة جديدة إلى المبعوث الأمريكي لليمن بشأن مرتبات موظفي الدولة المنقطعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حكومة المليشيا توجه رسالة جديدة إلى المبعوث الأمريكي لليمن بشأن مرتبات موظفي الدولة المنقطعة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حكومة المليشيا توجه رسالة جديدة إلى المبعوث الأمريكي لليمن بشأن مرتبات موظفي الدولة المنقطعة.