الارشيف / اخبار اليمن

شاهد ..امرأة يمنية تأكل من القمامة بصنعاء وتثير غضب اليمنيين وسط دعوات للخروج الثوري ضد الحوثي


اخبار من اليمن أثار مقطع مرئي "فيديو" لامرأة يمنية وهي تأكل من برميل القمامة غضب الناشطين اليمنيين والذين دعوا إلى سرعة الخروج الثوري ضد المليشيا الحوثية قبل أن يأكل جميع اليمنيين من مخالفات السلالة .
وأطلع المشهد اليمني على مقطع فيديو وثقة أحد الشباب فاعلين الخير في العاصمة صنعاء والتي حولتها المليشيا الحوثية إلى أفقر عاصمة عربية وعلى مستوى الشرق الأوسط .
ويظهر في الفيديو امرأة ستينيه وهي تأكل من مخلفات الطعام الذي يتم رميه إلى براميل الزبالة وتقوم بتجميع الطعام الغير صالح لأطفالها الذين تعولهم .
وتزايدت إعداد اليمنيين الذين باتوا غير قادرين على توفير الطعام الأساسي لاسرهم وسط تحذيريات من تزايد حالات سوء التغذية على مسقبل الشباب في اليمن نتيجة للحكم الحوثي السلالي المتخلف .
وتتخذ الأنظمة السلالية سياسية التجويع من اجل تجهيل اليمنيين للسيطرة عليهم والبقاء في الحكم لكن ذلك لن يدوم طويلا في الوقت الحاضر نتيجة للوعي الثقافي الذي شكلته ثورة 26 سبتمبر 1962م في أوساط اليمنيين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد ..امرأة يمنية تأكل من القمامة بصنعاء وتثير غضب اليمنيين وسط دعوات للخروج الثوري ضد الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد ..امرأة يمنية تأكل من القمامة بصنعاء وتثير غضب اليمنيين وسط دعوات للخروج الثوري ضد الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد ..امرأة يمنية تأكل من القمامة بصنعاء وتثير غضب اليمنيين وسط دعوات للخروج الثوري ضد الحوثي.