الارشيف / اخبار اليمن

الرزامي يتوعد بالانتقام من القبائل في صعدة .. ودعوة للزحف إلى معقل المليشيات ودعم الانتفاضة الشعبية (فيديو)

اخبار من اليمن أكد محلل سياسي، تصاعد السخط الشعبي ضد مليشيا الحوثي، في محافظة صعدة معقل المليشيات (شمالي اليمن).

ودعا المحلل السياسي، فهد الشرفي، وكيل وزارة الإعلام، الحكومة الشرعية إلى دعم انتفاضة أبناء القبائل في صعدة ضد مليشيا الحوثي الإرهابية، وتوفير الطرق الآمنة للإسعاف الجرحى، وإشعال المعارك من قبل القوات المرابطة في أطراف المحافظة.

وأشار الشرفي، في مداخلة تلفزيونية إلى أن ردود الفعل الرافضة للمليشيات الحوثية كانت وما زالت مُستمرة في صعدة، سواء من قبل القبائل أو الأطراف الزيدية الأخرى المقربة من المليشيات.

وفي آخر تطورات التوتر بين القبائل ومليشيا الحوثي في صعدة، توعد القيادي في المليشيات "يحيى الرزامي"، بتفجير المنازل المتبقية لعائلة آل ربوع، ومصادرة جميع أملاكها.

اقرأ أيضاً

وأشارت مصادر محلية إلى أن الرزامي يواصل فرض حصار على منازل عائلة آل ربوع في منطقة اللجبة التابعة لمديرية الصفراء، لليوم الثالث على التوالي، حيث تشهد المنطقة حالة من التوتر والخوف بسبب تصاعد العنف والاعتداءات التي يقوم بها الرزامي وعناصر المليشيات الحوثية على المواطنين.

وقبل أيام تعرضت عائلة آل ربوع لهجوم مسلح أسفر عن مقتل أربعة، بينهم طفل، وأصيب عدد آخر بينهم نساء وأطفال، حيث يسعى القيادي في المليشيات "الرزامي" إلى ترويع وإخضاع عائلة آل ربوع والسيطرة على أملاكهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الرزامي يتوعد بالانتقام من القبائل في صعدة .. ودعوة للزحف إلى معقل المليشيات ودعم الانتفاضة الشعبية (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرزامي يتوعد بالانتقام من القبائل في صعدة .. ودعوة للزحف إلى معقل المليشيات ودعم الانتفاضة الشعبية (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرزامي يتوعد بالانتقام من القبائل في صعدة .. ودعوة للزحف إلى معقل المليشيات ودعم الانتفاضة الشعبية (فيديو).