الارشيف / اخبار اليمن

السقطري يترأس أجتماعاً موسعاً لمناقشة تعزيز عملية تحصيل الايرادات وتنميتها

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
ناقش اجتماع موسع عقد برئاسة وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، وضم وكلاء ومدراء عموم ورؤساء اقسام المكاتب المختصة بالوزارة، الآلية المتبعة لتعزيز عملية تحصيل الايرادات وتنميتها في القطاع الزراعي.

ووجه وزير الزراعة والري والثروة السمكية، بتعزيز عملية تحصيل وحصر الموارد المالية وزيادة الايرادات وتنمية الموارد والحفاظ عليها وتحصيل الرسوم الخاصة بالوزارة وفقاً للوائح والقوانين النافذة.. مشدداً على ضرورة رفع تقارير شهرية ليتسنى تقييم عملية التحصيل للموارد ومعالجة كافة الاختلالات التي تواجه اعمال التحصيل.

كما ناقش الاجتماع، الخطوات التي يجب اتخاذها لتعزيز عملية تحصيل الايرادات وزيادة الموارد واهمية التواصل والتنسيق لعقد لقاءات مع الوزارات المعنية والسلطات المحلية والجهات الامنية لمافيه تعزيز العملية الايرادية وضمان نجاح تحصيل الموارد المتنوعة الخاصة بالوزارة وكذا مناقشة الاجراءات القانونية المتخذة حيال التصاريح الممنوحة من قبل المليشيات الحوثية.

واقر الاجتماع، عدد من الاجراءات اللازمة لتنشيط عمل المحصلين وزيادة الايرادات من الرسوم الخاصة بالقطاع الزراعي والتزام كافة الجهات برفع التقارير الشهرية وتفعيل جهود مكافحة التهريب وتكليف لجنة مكونة من وكلاء ومدراء عموم الشؤون المالية والقانونية والمحاجر لوضع تصور بامكانية اعادة النظر في رسوم بعض الموارد ووضع المقترحات والمعالجات المناسبة لها تراعي اوضاع المزارعين لاسيما فيما يتعلق باستيراد البذور والاسمدة وغيرها من مواد القطاع الزراعي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
السقطري يترأس أجتماعاً موسعاً لمناقشة تعزيز عملية تحصيل الايرادات وتنميتها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السقطري يترأس أجتماعاً موسعاً لمناقشة تعزيز عملية تحصيل الايرادات وتنميتها، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السقطري يترأس أجتماعاً موسعاً لمناقشة تعزيز عملية تحصيل الايرادات وتنميتها.