الارشيف / اخبار اليمن

الكشف عن تحرك مفاجئ قام به محمد علي الحوثي مع قيادات مؤتمرية عقب خطاب الشيخ صادق أبوراس

اخبار من اليمن كشف مصدر صحفي عن تحرك مفاجئ قام به عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للمليشيات الحوثية، السلالي محمد علي الحوثي، في أعقاب خطاب رئيس مؤتمر حزب المؤتمر الشعبي العام، جناح صنعاء، الشيخ صادق أمين أبوراس، الشهر الماضي.

وقال المصدر إن الحوثي قام بعقد اجتماع مع أعضاء اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر، المنحدرين من محافظة ذمار، وحثهم على عدم دعم مطالب أبوراس بصرف مرتبات الموظفين، قائلًا إن المعلمين محسوبين على حزب الإصلاح.

وأضاف بأن الحوثي، حاول تحريض قيادات مؤتمر ذمار على المعلمين وقال إنهم يمثلون حزب الإصلاح، وأن الأخير خصم لجماعته وللمؤتمر في آن .

وأشار إلى أن جماعة الحوثي تواصل نهب موارد البلاد وحقوق المواطنين والموظفين، مستغلة الخلافات "الهامشية" بين المكونات الجمهورية وعلى رأسها حزبي المؤتمر الشعبي العام والتجمع اليمني للإصلاح.

اقرأ أيضاً

ودعا المؤتمريين والإصلاحيين إلى رص الصفوف والوقوف بشموخ جمهوري في صف واحد، لاسترداد جمهورية اليمنيين ودولتهم المنهوبة، ودفن مخلفات الإمامة البغيضة التي تستهدف الجميع بلا استثناء.

وكان الشيخ صادق بن أمين أبوراس، انتقد في خطابه بمناسبة ذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام الشهر المنصرم، بصنعاء، الشراكة الصورية واستئثار الحوثيين بكل شيء واحتكار القرار، كما انتقد التوجهات الطائفية واستهداف المرأة واستمرار قطع مرتبات الموظفين، مطالبا بالكشف عن حجم العائدات وأين تصرف.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الكشف عن تحرك مفاجئ قام به محمد علي الحوثي مع قيادات مؤتمرية عقب خطاب الشيخ صادق أبوراس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن تحرك مفاجئ قام به محمد علي الحوثي مع قيادات مؤتمرية عقب خطاب الشيخ صادق أبوراس، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن تحرك مفاجئ قام به محمد علي الحوثي مع قيادات مؤتمرية عقب خطاب الشيخ صادق أبوراس.