الارشيف / اخبار اليمن

أول تعليق للأرصاد الجوية بصنعاء بشأن وثائق متداولة تزعم إعلان الطوارئ لفياضانات قادمة

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن علقت الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الجوية بصنعاء ، الخاضعة للحوثيين، على وثائق متداولة تزعم رفع السلطات هناك للجاهزية وإعلان حالة الطوارئ في عدد من محافظات البلاد.

ونفت الهيئة العامة، رسميًا، تلك الوثائق، وأكدت ألا علاقة لها بها، وأهابت "بالمواطنين والجهات ذات العلاقة بالاعتماد على المركز الوطني في متابعة نشرات الطقس بكافة انواعها "، مشيرة إلى أن الأمطار خصوصا في أمانة العاصمة صنعاء، ستكون خفيفة إلى متوسطة، وغير مقلقلة.

جاء ذلك في بيان، أصدرته مساء اليوم الخميس، واطلع عليه "المشهد اليمني"، ودعت فيه "إلى عدم الانجرار الى ما يتم الترويج له من اخبار غير دقيقة وغير مسئولة عن احوال الطقس والمناخ".

وكانت العديد من منصات التواصل الاجتماعي تداولت خلال الساعات الماضية، وثائق "مزورة" تتحدث عن رفع الجاهزية وإعلان الطوارئ في عدد من محافظات الجمهورية؛ لمواجهة هطول الأمطار الغزيرة خلال 48 ساعة قادمة، والتي قد تتسبب في خسائر بشرية ومادية.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول تعليق للأرصاد الجوية بصنعاء بشأن وثائق متداولة تزعم إعلان الطوارئ لفياضانات قادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تعليق للأرصاد الجوية بصنعاء بشأن وثائق متداولة تزعم إعلان الطوارئ لفياضانات قادمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تعليق للأرصاد الجوية بصنعاء بشأن وثائق متداولة تزعم إعلان الطوارئ لفياضانات قادمة.