الارشيف / اخبار اليمن

سلام أم تسليم .. برلماني إصلاحي يوجه رسالة نارية إلى مجلس القيادة بشأن مفاوضات الرياض: مخطط صوملة اليمن قادم

اخبار من اليمن علق برلماني وقيادي بارز في حزب الإصلاح، على مفاوضات مليشيا الحوثي الإرهابية، في المملكة العربية السعودية، محذرًا من مخطط لصوملة اليمن.

وتساءل عضو الكتلة البرلمانية للإصلاح "شوقي القاضي" عن تلك المفاوضات بالقول: "سلام أم تسليم في اليمن؟".. موجهًا رسالة إلى رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي ورئيس وأعضاء مجلس النواب ورئيس وأعضاء الحكومة وقيادات الأحزاب السياسية والمكونات الاجتماعية.

وقال القاضي: "اعلموا أن بلدكم على مفترق طرق، وإذا لم تصطفوا اليوم، وتفرضوا أنفسكم في جلسات السلام وتفاصيله فإن مخطط "صوملة" اليمن قادم"، حسب تعبيره.

وأثارت التحركات السياسية الأخيرة، تكهنات مراقبين، حول طبيعة السلام الذي يجري التحضير له، في السعودية بوساطة عمانية، فكما أبدى البعض قبولًا بتلك التحركات، شكك آخرون في جدية المليشيات الحوثية، محذرين من تقديم مكاسب جديدة للمليشيات دون الحصول على تنازلات.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
سلام أم تسليم .. برلماني إصلاحي يوجه رسالة نارية إلى مجلس القيادة بشأن مفاوضات الرياض: مخطط صوملة اليمن قادم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سلام أم تسليم .. برلماني إصلاحي يوجه رسالة نارية إلى مجلس القيادة بشأن مفاوضات الرياض: مخطط صوملة اليمن قادم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سلام أم تسليم .. برلماني إصلاحي يوجه رسالة نارية إلى مجلس القيادة بشأن مفاوضات الرياض: مخطط صوملة اليمن قادم.