الارشيف / اخبار اليمن

المومري يحقق تفاعل واسع بحديثه عن فرحة يحبها الله ورسوله غداة وصول وفد المليشيا إلى السعودية

اخبار من اليمن حقق اليوتيوبر اليمني مصطفى المومري، تفاعلا واسعا على حسابه بموقع " إكس "، بتغريدة تحدث فيها عن فرحة يحبها الله ورسوله غداة وصول وفد مليشيا الحوثي المفاوض إلى السعودية.
وارفق المومري تغريدته المقتضبة بصورة مسن يمني، يعد النقود أمام أحد محلات الصرافة في صنعاء؛ في إشارة إلى تصاعد الأصوات المطالبة بصرف مرتبات موظفي الدولة المنقطعة منذ 7 سنوات.
وقال المومري معلقا على صورة المسن "‏هذه الفرحة يُحبّها الله ورسوله والإمام علي والحسن والحسين والإمام زيد، ولا يمنعها إلا منافق ومرتزق وطابور خامس"؛ في سخرية ضمنية من مزاعم ودعاوى المليشيا بشأن مرتبات موظفي الدولة المنقطعة في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
المومري يحقق تفاعل واسع بحديثه عن فرحة يحبها الله ورسوله غداة وصول وفد المليشيا إلى السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المومري يحقق تفاعل واسع بحديثه عن فرحة يحبها الله ورسوله غداة وصول وفد المليشيا إلى السعودية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المومري يحقق تفاعل واسع بحديثه عن فرحة يحبها الله ورسوله غداة وصول وفد المليشيا إلى السعودية.