الارشيف / اخبار اليمن

رسميا.. الجيش اليمني يعلن موقفا حاسما غداة وصول وفد المليشيا إلى السعودية

اخبار من اليمن أعلن الجيش اليمني، مساء اليوم الجمعة، موقفا حاسما غداة وصول وفد مليشيا الحوثي إلى المملكة العربية السعودية.
وقال رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، في تغريدة على حسابه بموقع " إكس "، رصدها " المشهد اليمني "، "‏نثق كل الثقة بالله ثم بقيادتنا وقيادة المملكة حفظهم الله أن أي حوار سوف يكون نتائجه تخدم الشعب اليمني الأرض والإنسان ويعود بالخير على كل المنطقة".
وأكد على أنهم "ماضون تحت توجيهات قيادتنا وتحالف دعم الشرعية دون تفريط في الثوابت الوطنية التي ضحى من أجلها أبطال القوات المسلحة والأمن والمقاومة".
وكانت وزارة الخارجية السعودية قالت إن زيارة وفد الحوثيين إلى الرياض هو استمرارا للجهود العمانية للتوصل لوقف إطلاق نار دائم وشامل في اليمن والتوصل لحل سياسي مستدام ومقبول من كافة الأطراف اليمنية، واستكمالا للقاءات والنقاشات التي أجراها السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر في أبريل الماضي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رسميا.. الجيش اليمني يعلن موقفا حاسما غداة وصول وفد المليشيا إلى السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسميا.. الجيش اليمني يعلن موقفا حاسما غداة وصول وفد المليشيا إلى السعودية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسميا.. الجيش اليمني يعلن موقفا حاسما غداة وصول وفد المليشيا إلى السعودية.