الارشيف / اخبار اليمن

أول تعليق لحزب الإصلاح على مفاوضات الرياض عشية وصول الوفد الحوثي إلى العاصمة السعودية

اخبار من اليمن علق حزب التجمع اليمني للإصلاح على المباحثات السعودية الحوثية، عشية وصول الوفد الحوثي إلى العاصمة الرياض .

وقال نائب رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح، عدنان العديني، في تصريح مقتضب رصده "المشهد اليمني"، إن مليشيات الحوثي لجأت للسياسة، بعد عجزها عن ابتلاع اليمن.

وقال العديني متحدثًا عن الحوثيين: "لولا العجز لما عادوا للسياسية بعدما أسقطوها من قبل ، لقد كان ابتلاع اليمن وهضمه أكبر من مقدرتهم التي غرتهم حين شنوا حربهم ضد الشعب اليمني" .

وأضاف: "عودتهم للسياسة ليس لأنها خيارهم الحقيقي بل لأن سلاحهم كان اوهن من أن يسقط اليمني وهو يقاوم بدمه طيش الامامة وأوهام السيطرة".

اقرأ أيضاً

وكانت السعودية قد أعلنت، مساء الخميس، أنها وجّهت الدعوة لوفد من صنعاء لزيارتها؛ وذلك لاستكمال اللقاءات والنقاشات، بناءً على المبادرة السعودية التي أُعلنت في مارس (آذار) 2021.

جاءت هذه الدعوة استمراراً لجهود السعودية وسلطنة عمان، للتوصل لوقف إطلاق نار دائم وشامل في اليمن، وحل سياسي مستدام ومقبول من جميع الأطراف اليمنية، واستكمالاً للقاءات والنقاشات التي أجراها الفريق السعودي، برئاسة محمد آل جابر، سفير المملكة لدى اليمن، وبمشاركة من سلطنة عُمان في صنعاء، خلال الفترة من 8 إلى 13 أبريل (نيسان) الماضي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول تعليق لحزب الإصلاح على مفاوضات الرياض عشية وصول الوفد الحوثي إلى العاصمة السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تعليق لحزب الإصلاح على مفاوضات الرياض عشية وصول الوفد الحوثي إلى العاصمة السعودية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تعليق لحزب الإصلاح على مفاوضات الرياض عشية وصول الوفد الحوثي إلى العاصمة السعودية.