الارشيف / اخبار اليمن

مسؤول حوثي في محافظة إب يهدد بقطع لسان أي مواطن يقول إن الاحتفال بالمولد النبوي بدعة ”فيديو”

اخبار من اليمن هدد مسؤول في سلطات الانقلاب الحوثية بمحافظة إب، وسط اليمن، بقطع ألسنة المواطنين الذين يعارضون إهدار المليارات، وجباية أضعافها من المواطنين والتجار بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي .

وظهر القيادي الحوثي، عبدالفتاح غلاب، وكيل المحافظة المعين من قبل الحوثيين، اليوم، يهدد بقطع ألسنة الموظفين والمواطنين الذين يقولون إن الاحتفال بالمولد النبوي على الطريقة الحوثية "بدعة".

والقيادي الحوثي غلاب، عينته المليشيات كمشرف على مكتب التربية وعلى الجامعات الحكومية والخاصة والمشرف على مكتب الشباب والرياضة بمحافظة إب.

وكانت المليشيات الحوثية اعتقلت خلال الأيام الماضية، عددًا من أصحاب المحال التجارية، في مدينة إب، بسبب عدم امتثالهم لتعليق قطع الاقمشة وتركيب الانارات الخضراء، حيث تعتبرها المليشيات احتفاء بالمولد النبوي.

اقرأ أيضاً

وأظهر مقطع فيديو، اعتداء المليشيات الحوثية على مالكي المحال التجارية، واعتقالهم وسط المدينة .

وتجبر مليشيا الحوثي ملاك المحال التجارية في مناطق سيطرتها، على شراء وتعليق الأقمشة والإنارات الخضراء، بحجة الاحتفاء بالمولد النبوي، وتجني من ورائها مبالغ مالية خيالية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مسؤول حوثي في محافظة إب يهدد بقطع لسان أي مواطن يقول إن الاحتفال بالمولد النبوي بدعة ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول حوثي في محافظة إب يهدد بقطع لسان أي مواطن يقول إن الاحتفال بالمولد النبوي بدعة ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول حوثي في محافظة إب يهدد بقطع لسان أي مواطن يقول إن الاحتفال بالمولد النبوي بدعة ”فيديو”.