الارشيف / اخبار اليمن

مركز التنبؤات والإنذار المبكر بحضرموت يعلق على مزاعم إعصار مداري قادم لضرب المحافظة

اخبار من اليمن علق مركز الانذار المبكر بمحافظة حضرموت على الأخبار والشائعات المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي حول اقتراب إعصار مداري سيضرب المحافظة خلال الأيام القادمة.

سجلات قديمة

وأكد المركز أن المختصين فيه اطلعوا على تلك الشائعات، وتقارير مصورة ومنقولة من عدة قنوات فضائية انتشرت مؤخرًا، وأوضح أنها تعود لسجلات قديمة عن إعصاري "بيبارجوي والاخر "كيار" الذي تشكل في عام 2019م وتلاشي قرب سقطرى .

لا مؤشرات

اقرأ أيضاً

وجاء في توضيح للمركز: "يتابع مختصو المركز وفقا للمنظومة الانذارية أخر التحاليل الجوية ومراقبة المخاطر الجوية على مدار اليوم حيث لا مؤشرات قريبة بتاثر بلادنا بإعصار" .

أحدث المنظومات

وأكد المركز أنه "أدخل أحدث منظومات التنبؤات العددية التشغيلية عبر سيرفرات وسوبر حواسيب عدة شركات عالمية في تكنولوجيا تحذيرات الطقس اتوماتيكيا عبر مخرجات ذاتية تصدر 4 مرات يوميا" .

ودعا "كافة وسائل الاعلام إلى أخذ المعلومة من مصادرها الرسمية بعيدا عن بث الخوف والرعب في صفوف المواطنين من مصادر مجهولة" .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مركز التنبؤات والإنذار المبكر بحضرموت يعلق على مزاعم إعصار مداري قادم لضرب المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مركز التنبؤات والإنذار المبكر بحضرموت يعلق على مزاعم إعصار مداري قادم لضرب المحافظة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مركز التنبؤات والإنذار المبكر بحضرموت يعلق على مزاعم إعصار مداري قادم لضرب المحافظة.