الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الإصلاح يوجه دعوة مهمة للمتفاوضين في الرياض بشأن شروط المليشيات: هذا ما سيحدث خلال العام القادم

اخبار من اليمن دعا رئيس المكتب التنفيذي لحزب الإصلاح بمحافظة مارب، مبخوت بن عبود الشريف، إلى عدم الاستجابة لشروط مليشيا الحوثي، خلال المفاوضات القائمة، متوقعًا ثورة جياع غاضبة تجتث المليشيات.

وقال الشريف، في منشورعلى منصة إكس: "مابين النصر والهزيمة مسافة خطوة (عندما تقرر الاستسلام فأعلم انك على بعد خطوة من النصر)".

وأضاف: "الذي دعاني للتذكير بهذه القاعدة اننا نسمع ان هناك شروطًا يمليها الحوثي على كل الأطراف ويظهر نفسه منتصرًا وكاسبا للمعركة وحقيقة الحوثي اليوم على شفا جرف انهار".

وتابع القيادي الإصلاحي: "أرجو ان لايتم التعاطي مع شروطه وان ننتظر سنةً قادمة وهذا الوقت بإذن الله كفيل بانهياره فثورة الجياع في طريقها لاجتثاثه".. مختتمًا بآية من القرآن الكريم: "(وستذكرون مااقول لكم وأفوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد)".

اقرأ أيضاً

يأتي ذلك تعليقًا على تسريبات حول المفاوضات الجارية مع مليشيا الحوثي في الرياض، حيث تحاول المليشيات تحقيق شروطها من أجل القبول بالسلام.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رئيس الإصلاح يوجه دعوة مهمة للمتفاوضين في الرياض بشأن شروط المليشيات: هذا ما سيحدث خلال العام القادم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الإصلاح يوجه دعوة مهمة للمتفاوضين في الرياض بشأن شروط المليشيات: هذا ما سيحدث خلال العام القادم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الإصلاح يوجه دعوة مهمة للمتفاوضين في الرياض بشأن شروط المليشيات: هذا ما سيحدث خلال العام القادم.