الارشيف / اخبار اليمن

اجتماع يناقش الإجراءات الكفيلة بتعزيز أداء السلطة المحلية والأجهزة التنفيذية بوادي وصحراء حضرموت

اخبار من اليمن سيئون - سبأنت
استعرض وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، اليوم ، أهم الاحتياجات الملحة وذات الأولوية وتعزيز القدرة التوليدية للكهرباء وتوفير المستلزمات البشرية والفنية للقطاعات الحيوية في مجالات الصحة والتربية والمياه والطرقات وغيرها من القطاعات المرتبطة بحياة الناس اليومية.

وتطرق الوكيل العامري بحضور وكيل المحافظة سالم بن شرمان والوكيلين المساعدين المهندس هشام السعيدي، ومحمد الصيعري، خلال لقائه باللجنة الرئيسية من وزارة الإدارة المحلية برئاسة رئيس دائرة السلطة المحلية في رئاسة مجلس الوزراء محمد الفقيه، الى جملة من الصعوبات التي تواجه السلطة المحلية والمقترحات والحلول المناسبة لمعالجتها..مشيرا الى التدخلات التي قامت بها السلطة المحلية لتجاوز العراقيل في عدد من المكاتب التنفيذية وفق الإمكانيات المتاحة للتغلب على المشكلات القائمة ، وعدم بروز أي اختلالات في مستوى الأداء في كافة القطاعات.

فيما أشار رئيس وأعضاء اللجنة الوزارية، الى أن هذه اللقاءات تأتي من أجل تعزيز العلاقة بين السلطة المحلية والمركزية من خلال الاطلاع على المشكلات التي تواجه العمل اليومي وبحث التصورات التي تستهدف معالجة المشكلات واتخاذ الإجراءات اللازمة لإيجاد الحلول الناجعة لها.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اجتماع يناقش الإجراءات الكفيلة بتعزيز أداء السلطة المحلية والأجهزة التنفيذية بوادي وصحراء حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع يناقش الإجراءات الكفيلة بتعزيز أداء السلطة المحلية والأجهزة التنفيذية بوادي وصحراء حضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع يناقش الإجراءات الكفيلة بتعزيز أداء السلطة المحلية والأجهزة التنفيذية بوادي وصحراء حضرموت.