الارشيف / اخبار اليمن

بعبارة ” 26 - سبتمبر سنعود ” .. مواطنون يوزعون بسكويت على المحتفلين بصنعاء متوعدين الحوثي بثورة سبتمبرية جديدة (صورة)


اخبار من اليمن وزع حماة ثورة ٢٦ سبتمبر 1962م من المواطنين بسكويت و شوكلاته وعليها لواصق بعلم الجمهورية و عبارات ثورية تتوعد المليشيا الحوثية بثور جديدة مما يدل على عودة الوعي الثوري في أوساط الشباب اليمني .
وحصل "المشهد اليمني" على صورة احدى التوزيعات وعليها العبارات الثورية المكتوبة على بسكويت بعبارة " 26 - سبتمبر سنعود بعد قليل " والعلم اليمني وضمن عبارات ثورية أخرى تم توزيعها في صنعاء على المحتفلين بثورة ٢٦سبتمبر 1962م الخالدة .
وأثارت المليشيا الحوثية غضب الشباب اليمني بعباراتها المعادية للثورة وانتهاء لعبتها المفضوحة في محاولة خلق عداء للشعب اليمني مع اقليمة العربي والذي تبين له مؤخرا الترابط بين المشروع السلالي - الفارسي .
وشهدت العاصمة صنعاء الثلاثاء خروج للجماهير الغاضبة ردا على العنجهية الحوثية وأحقاد مخلفات الإمامة على العلم اليمني المقدس بعدما مزق الحوثيون مساء أمس،العلم اليمني .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعبارة ” 26 - سبتمبر سنعود ” .. مواطنون يوزعون بسكويت على المحتفلين بصنعاء متوعدين الحوثي بثورة سبتمبرية جديدة (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعبارة ” 26 - سبتمبر سنعود ” .. مواطنون يوزعون بسكويت على المحتفلين بصنعاء متوعدين الحوثي بثورة سبتمبرية جديدة (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعبارة ” 26 - سبتمبر سنعود ” .. مواطنون يوزعون بسكويت على المحتفلين بصنعاء متوعدين الحوثي بثورة سبتمبرية جديدة (صورة).