الارشيف / اخبار اليمن

توثيق اعتداء مسلح حوثي على أحد المحتفلين العزل بثورة 26 سبتمبر بمحافظة إب ”فيديو”

اخبار من اليمن وثق مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، اعتداء أحد عناصر مليشيات عبدالملك الحوثي الكهنوتية، على مواطن أعزل كان يرفع العلم الجمهوري احتفالا بثورة 26 من سبتمبر الخالدة.

ويظهر العنصر الحوثي وهو يطارد المواطن الأعزل، الذي يرفع العلم الجمهوري، ويضربه بعقب السلاح الآلي.

وفي وقت سابق، تداول ناشطون من أبناء محافظة إب، فيديو اطلع عليه "المشهد اليمني"، يظهر انتشار عناصر المليشيات الحوثية وقيامها بالاعتداء على المواطنين بمدينة إب وتكسير سياراتهم الرافعة للعلم الوطني وأغاني سبتمبر المجيدة.

وكانت مصادر محلية أفادت مساء أمس، للمشهد اليمني، بأن المليشيات الإمامية الحوثية وجهت حملة عسكرية باتجاه المدينة، إثر انتفاضة شعبية متزامنة مع احتفالات الشعب بذكرى الثورة الخالدة.

اقرأ أيضاً

وبحسب المصادر فإن الحملة الحوثية تتكون من عدة أطقم عسكرية، وقد سيّرتها المليشيات الإمامية من إدارتي أمن بعدان والشعر ومن مناطق العود والنادرة، ووتجه صوب مدينة إب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
توثيق اعتداء مسلح حوثي على أحد المحتفلين العزل بثورة 26 سبتمبر بمحافظة إب ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توثيق اعتداء مسلح حوثي على أحد المحتفلين العزل بثورة 26 سبتمبر بمحافظة إب ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توثيق اعتداء مسلح حوثي على أحد المحتفلين العزل بثورة 26 سبتمبر بمحافظة إب ”فيديو”.