الارشيف / اخبار اليمن

المواجهات تقترب من ميدان السبعين بصنعاء والمحتفلين بـ26 سبتمبر يهتفون في وجه مليشيا الكهنوت: بالروح بالدم نفديك يا يمن ”فيديو”

اخبار من اليمن اقتربت المواجهات بين ثوار 26 سبتمبر ومليشيات الحوثي الكهنوتية، من ميدان السبعين بأمانة العاصمة صنعاء قبل قليل.

جاء ذلك مع استمرار اعتداء مليشيات عبدالملك الحوثي الكهنوتية، على المواطنين المحتفلين بثورة 26 من سبتمبر الخالدة، وإطلاقهم الرصاص الحي لتفريق الثوار الرافعين لأعلام الجمهورية.

وكانت مليشيات الكهنوت الحوثي الإمامية، أقدمت قبل ساعات قليلة، بإطلاق الرصاص الحي، على المحتفلين بذكرى ثورة 26 سبتمبر الخالدة، بجولة ريماس بأمانة العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر محلية إن المليشيات أطلقت النار على المحتفلين بثورة سبتمبر، فقام الثوار برمي المليشيات بالحجارة، ردا على اعتدائهم الهمجي.

اقرأ أيضاً

​وتشهد العاصمة صنعاء، غليانا ثوريا مستمرا احتفالا بثورة السادس والعشرين من سبتمبر، بالتزامن مع تدنيس مليشيات الحوثي الإيرانية للعلم الجمهوري وتمزيقه في الشوارع عشية عيد الثورة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
المواجهات تقترب من ميدان السبعين بصنعاء والمحتفلين بـ26 سبتمبر يهتفون في وجه مليشيا الكهنوت: بالروح بالدم نفديك يا يمن ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المواجهات تقترب من ميدان السبعين بصنعاء والمحتفلين بـ26 سبتمبر يهتفون في وجه مليشيا الكهنوت: بالروح بالدم نفديك يا يمن ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المواجهات تقترب من ميدان السبعين بصنعاء والمحتفلين بـ26 سبتمبر يهتفون في وجه مليشيا الكهنوت: بالروح بالدم نفديك يا يمن ”فيديو”.