الارشيف / اخبار اليمن

صنعاء تنتفض على مخلفات الإمامة.. فيديو جديد للمواجهات بين جيل 26 سبتمبر ومليشيات الكهنوت

اخبار من اليمن تتواصل المواجهات الحامية بين الشعب الجمهوري بالعاصمة صنعاء، ومخلفات الإمامة البغيضة، إثر عدوان مليشيات الكهنوت الحوثي على المحتفلين بثورة 26 سبتمبر الخالدة.

وتعج منصات التواصل الاجتماعي بمشاهد المواجهات بين الجمهوريين وبقايا الاحتلال الإمامي الفارسي في صنعاء منذ مساء أمس الثلاثاء.

ويظهر الفيديو الجديد، جانبًا جديدا من المواجهات التي اندلعت في جولة ريماس، (جولة العلم)، بأمانة العاصمة صنعاء، بين مليشيات الكهنوت الحوثي والمحتفلين بثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة.

وكانت مصادر محلية قبل قليل، ذكرت أن المواجهات بين ثوار 26 سبتمبر ومليشيات الحوثي الكهنوتية، اقتربت من ميدان السبعين بأمانة العاصمة صنعاء.

اقرأ أيضاً

يأتي ذلك مع استمرار اعتداء مليشيات عبدالملك الحوثي الكهنوتية، على المواطنين المحتفلين بثورة 26 من سبتمبر الخالدة، وإطلاقهم الرصاص الحي لتفريق الثوار الرافعين لأعلام الجمهورية.

وكانت مليشيات الكهنوت الحوثي الإمامية، أقدمت قبل ساعات قليلة، بإطلاق الرصاص الحي، على المحتفلين بذكرى ثورة 26 سبتمبر الخالدة، بجولة ريماس بأمانة العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر محلية إن المليشيات أطلقت النار على المحتفلين بثورة سبتمبر، فقام الثوار برمي المليشيات بالحجارة، ردا على اعتدائهم الهمجي.

وتشهد العاصمة صنعاء، غليانا ثوريا مستمرا احتفالا بثورة السادس والعشرين من سبتمبر، بالتزامن مع تدنيس مليشيات الحوثي الإيرانية للعلم الجمهوري وتمزيقه في الشوارع عشية عيد الثورة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
صنعاء تنتفض على مخلفات الإمامة.. فيديو جديد للمواجهات بين جيل 26 سبتمبر ومليشيات الكهنوت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صنعاء تنتفض على مخلفات الإمامة.. فيديو جديد للمواجهات بين جيل 26 سبتمبر ومليشيات الكهنوت، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صنعاء تنتفض على مخلفات الإمامة.. فيديو جديد للمواجهات بين جيل 26 سبتمبر ومليشيات الكهنوت.