الارشيف / اخبار اليمن

بالغمز واللمز بأعراضهن .. جماعة الحوثي تنفذ حملة إعلامية للنيل من حرائر اليمن بعد خروجهن للأحتفال بثورة 26 سبتمبر

اخبار من اليمن نفذت المليشيا الحوثية حملة إعلامية للنيل من حرائر اليمن بعد خروجهن في المظاهرة المؤيدة للنظام الجمهوري والاحتفال بثورة السادس عشر من سبتمبر.
وأطلع المشهد اليمني على عدد من المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي ضمن الحملة الإعلامية الحوثية القذرة والتي تحاول النيل من حرائر اليمن واللواتي خرجن إلى جانب اخوانهن في النضال من أجل الحافظ على ثورة ٢٦سبتمبر 1962م .
وأثارت الحملة الحوثية غضب اليمنيين والذين طالبوا بالخروج المسلح للدفاع عن اعراض اليمنيين .
وأعلنت المليشيا حالة الطوارئ القصوى خوفا من توسع المظاهرات التي تندد بالحوثيين في العاصمة صنعاء ومازالوا حتى الآن في شوارع العاصمة .
ويرفع المتظاهرون الإعلام الوطنية في صمود بطولي رغم الإعتداء عليهم وسط تخوفات حوثية من تحول المظاهرة إلى ثورة شعبية .
وتحاول المليشيا الحوثية الانقلاب على ثورة ٢٦سبتمبر 1962م الخالدة والذي ضحى من اجلها اليمنيين لنيل حريتهم وكرماتهم والتي لن يتنازل عنها أبنائهم الأحرار في الدفاع عنها ورفض ولاية الفقيه الإيرانية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالغمز واللمز بأعراضهن .. جماعة الحوثي تنفذ حملة إعلامية للنيل من حرائر اليمن بعد خروجهن للأحتفال بثورة 26 سبتمبر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالغمز واللمز بأعراضهن .. جماعة الحوثي تنفذ حملة إعلامية للنيل من حرائر اليمن بعد خروجهن للأحتفال بثورة 26 سبتمبر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالغمز واللمز بأعراضهن .. جماعة الحوثي تنفذ حملة إعلامية للنيل من حرائر اليمن بعد خروجهن للأحتفال بثورة 26 سبتمبر.