الارشيف / اخبار اليمن

عريس صيني في صنعاء.. رجل أعمال جاء من الصين إلى العاصمة اليمنية لحفل زفاف أسطوري ”فيديو”

اخبار من اليمن وثقت مقاطع فيديو متداولة على منصات التواصل الاجتماعي، حضور ومشاركة تاجر صيني في حفل زفاف أسطوري بالعاصمة اليمنية صنعاء، بكل طقوسه.

وارتدى رجل الأعمال الصيني تشينج بيونج مينج، في فيديو طالعه "المشهد اليمني" ، ملابس العريس والجنبية اليمنية، وامتشقها وأمسك البندقية ورقص بجانب اليمنيين.

والتاجر الصيني تشينج، لديه معمل لإنتاج الأصواف، حضر إلى اليمن مع زوجته للحضور والمشاركة في حفل زفاف، أبناء صديقه التاجر اليمني البارز في الأصواف، رمزي المحل، الشهر الماضي.

وأمضى التاجر الصيني أياما في اليمن، بضيافة أصدقائه منخرطًا في العادات والتقاليد اليمنية، وعاد بذكريات رحلة مدهشة وصفها بأنها من أجمل أيام حياته.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عريس صيني في صنعاء.. رجل أعمال جاء من الصين إلى العاصمة اليمنية لحفل زفاف أسطوري ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عريس صيني في صنعاء.. رجل أعمال جاء من الصين إلى العاصمة اليمنية لحفل زفاف أسطوري ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عريس صيني في صنعاء.. رجل أعمال جاء من الصين إلى العاصمة اليمنية لحفل زفاف أسطوري ”فيديو”.