الارشيف / اخبار اليمن

قادمة من المنفذ البري مع سلطنة عمان.. ضبط أجهزة تشويش مسيرات في المهرة كانت متهجة للحوثيين ”صور”

اخبار من اليمن تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة، شرقي اليمن، من ضبط شحنة مهربة تحمل أجهزة تشويش طائرات مسيرة، كانت في طريقها إلى مليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لإيران.

وذكر مصدر أمني، أمس السبت 28 أكتوبر الجاري إن العملية تمت قبل أيام، في منفذ شحن الحدودي مع سلطنة عمان، وتأتي في ظل تزايد ملحوظ لعمليات إحباط تهريب الأجهزة والمعدات العسكرية وما يدخل في صناعتها، عبر المحافظة ذاتها.

وأكد المصدر أنه تم ضبط شحنة أجهزة تشويش طائرات مسيرة مع معداتها، في منفذ شحن الحدودي مع سلطنة عمان، بمحافظة المهرة، وانها كانت في طريقها إلى مليشيا الحوثي المدعومة إيرانياً، في حين أوضحت قناة الحدث، حسب وثيقة قالت إنها حصلت عليها، أن شحنة الأجهزة المضبوطة كانت على متن شاحنة تحمل 20 صندوقاً، وتم ضبطها في المنفذ الحدودي مع عمان في 22 أكتوبر الجاري.

وحتى اللحظة لم تصدر الجهات الأمنية المعنية أي توضيح حول عملية التهريب التي لم تكن الأولى.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قادمة من المنفذ البري مع سلطنة عمان.. ضبط أجهزة تشويش مسيرات في المهرة كانت متهجة للحوثيين ”صور” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قادمة من المنفذ البري مع سلطنة عمان.. ضبط أجهزة تشويش مسيرات في المهرة كانت متهجة للحوثيين ”صور”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قادمة من المنفذ البري مع سلطنة عمان.. ضبط أجهزة تشويش مسيرات في المهرة كانت متهجة للحوثيين ”صور”.