الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: وصول قوات إسرائيلية ضخمة إلى البحر الأحمر للرد على تهديدات مليشيا الحوثي (فيديو)

اخبار من اليمن أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، نشر سفن عسكرية في منطقة البحر الأحمر، في إطار "تعزيز الجهود الدفاعية في المنطقة"، وذلك عقب إطلاق مليشيا الحوثي صواريخ باتجاه المناطق المحتلة في فلسطين.

وقال في بيان لجيش الاحتلال: "بناء على تقييم الوضع وفي إطار تعزيز الجهود الدفاعية في المنطقة وصلت أمس (الثلاثاء) سفن تابعة لسلاح البحرية (الإسرائيلي) إلى منطقة البحر الأحمر".

كما نشر المتحدث باسم جيش الاحتلال، عبر حسابه باللغة العربية في منصة "إكس"، صورا للسفن في البحر الأحمر.

والليلة الماضية، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه اعترض "تهديدا آخر جاء على ما يبدو من اليمن".

اقرأ أيضاً

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية عن متحدث الجيش الإسرائيلي، لم تسمه، قوله إن "مقاتلات الدفاع الجوي اعترضت تهديدا جويا تم اكتشافه في منطقة البحر الأحمر جنوب إيلات"، بحسب "الأناضول".

وأمس الثلاثاء، قال الجيش في بيان "تم اعتراض صاروخ أرض ـ أرض أطلق باتجاه إسرائيل من منطقة البحر الأحمر، باستخدام منظومة السهم ـ حيتس للمدى الطويل".

فيما أعلنت جماعة الحوثي لاحقا إطلاق عدد كبير من الصواريخ البالستية والمجنحة، والطائرات المسيرة، على أهداف في إسرائيل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل: وصول قوات إسرائيلية ضخمة إلى البحر الأحمر للرد على تهديدات مليشيا الحوثي (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: وصول قوات إسرائيلية ضخمة إلى البحر الأحمر للرد على تهديدات مليشيا الحوثي (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: وصول قوات إسرائيلية ضخمة إلى البحر الأحمر للرد على تهديدات مليشيا الحوثي (فيديو).

قد تقرأ أيضا