الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يواصلون استفزاز مؤتمر صنعاء علنا

اخبار من اليمن تواصل مليشيا الحوثي، استفزازاتها لحزب المؤتمر الشعبي العام في صنعاء، بشكل علني، من خلال إجراء محاكمة صورية لنائب رئيس الحزب أحمد علي عبدالله صالح نجل الرئيس الأسبق، بزعم التخابر مع دول التحالف العربي.
وعقدت ماتسمى المحكمة العسكرية المركزية بصنعاء، اليوم الأربعاء، جلستها العلنية الرابعة في قضية محاكمة المتهم العميد الركن أحمد علي عبدالله صالح عفاش، بمزاعم الاتصال المباشر والتخابر مع دول التحالف العربي؛ وفقا لوكالة " سبأ ".
وأدعت المحكمة انها استمعت من ما يسمى المدعي العام العسكري الى ما تبقى من أدلة الإثبات في القضية الجنائية برقم 27 لعام 1445 هجرية، والمتهم فيه أحمد عفاش بـ "وقائع الاتصال المباشر والتخابر مع دول التحالف واستغلال الوظيفة العامة وعدد من الوقائع التي تضمنتها صحيفة الاتهام".
وقررت المحكمة الافتراضية، تحصيل ملف القضية وألزمت النيابة بتقديم ما تبقى لديها من أدلة الاثبات خلال الجلسة المقبلة التي لم يحدد موعدها.
وقلل مراقبون من المحاكمات الصورية التي تجريها المليشيا لخصومها، لكونها تشحن بطاريتهم الشعبية فقد، وتغطي من خلالها على فشلها الذريع في تقديم أنموذج يستقطب اليمنيين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يواصلون استفزاز مؤتمر صنعاء علنا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يواصلون استفزاز مؤتمر صنعاء علنا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يواصلون استفزاز مؤتمر صنعاء علنا.

قد تقرأ أيضا