الارشيف / اخبار اليمن

عدد كبير من الشهداء والجرحى بغارات اسرائيلية على الأحياء السكنية في غزة بينها محيط مستشفى القدس

اخبار من اليمن تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدف محيط مستشفى القدس بحي تل الهوى في قطاع غزة، بغارات عنيفة بعد توجيه عدة إنذارات لإخراج الجرحى والمرضى والنازحين من داخله، تمهيدا لقصفه.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطينية في بيان: "منذ أكثر من ساعتين يشهد محيط مستشفى القدس في منطقة تل الهوى في غزة، قصف عنيف وانفجارات قوية وحالة من الهلع والرعب تعيشها الطواقم العاملة والمرضى وأكثر من 14 ألف نازح".

وكما أفاد شهود عيان من شمال غزة، لا تزال أصوات الاشتباكات العنيفة والانفجارات تسمع بشكل واضح على محاور مختلفة في المكان. بحسب روسيا اليوم.

كما يشهد حي الكرامة غارات إسرائيلية ضخمة يتخللها اشتباكات بين الفصائل الفلسطينية والقوات الإسرائيلية المتوغلة هناك.

اقرأ أيضاً

كما أفادت مصادر طبية، بانتشال 3 شهداء و11 اصابة من قصف إسرائيلي لمنزل يعود لعائلة عنبر في شارع الهوجا وسط مخيم جباليا شمالي القطاع.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة "ارتفاع عدد الشهداء جراء القصف الإسرائيلي إلى 8805 شهيد".

وأفادت مصادر طبية بوصول عدد من الإصابات إلى المستشفى الإندونسيي بعد استهداف الاحتلال منزل في محيط مسجد الخلفاء بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية، إن "القصف الإسرائيلي مستمر على مخيم جباليا شمالي قطاع غزة ما تسبب بسقوط عدد من الشهداء والاصابات".

ووفقا لما نقلت وسائل إعلام فلسطينية عن المكتب الإعلامي الحكومي بغزة: "في أقل من 24 ساعة، ضحايا مجزرتي جباليا الأولى والثانية يجاوز 1000 شخص ما بين شهيد وجريح ومفقود، حيث بلغت الإحصائية المؤكدة للشهداء 195 شخصا، والمفقودين تحت الأنقاض 120 شخصا، و777 جريحا".

وفجر يوم الخميس، أفادت مصادر صحية، عن وجود "عدد كبير من الشهداء والجرحى جراء قصف الطائرات الإسرائيلية لعدة منازل بمخيم جباليا".

وقالت وسائل إعلام إن "عدد الشهداء وصل 19 شخصا حتى اللحظة، ولا تزال عمليات البحث تحت الأنقاض مستمرة".

المصدر: RT

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عدد كبير من الشهداء والجرحى بغارات اسرائيلية على الأحياء السكنية في غزة بينها محيط مستشفى القدس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عدد كبير من الشهداء والجرحى بغارات اسرائيلية على الأحياء السكنية في غزة بينها محيط مستشفى القدس، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عدد كبير من الشهداء والجرحى بغارات اسرائيلية على الأحياء السكنية في غزة بينها محيط مستشفى القدس.

قد تقرأ أيضا