الارشيف / اخبار اليمن

مجزرة اسرائيلية جديدة في مخيم المغازي بقطاع غزة.. والحصيلة 50 شهيدا حتى الآن ”فيديو”

اخبار من اليمن ارتكب الاحتلال الإسرائيلي، قبل قليل، مجزرة جديدة بحق المدنيين في قطاع غزة، حيث شن غارات جوية مباشرة ومتعمدة على مخيم للنازحين، نتج عن ذلك استشهاد العشرات من الفلسطينيين معظمهم من الأطفال والنساء.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، استهدفت الطائرات منزل عائلة سمعان في مخيم المغازي وسط القطاع، مما أدى إلى استشهاد ما لا يقل عن 47 شخصا وإصابة آخرين، وتعد الغالبية العظمى من الشهداء والجرحى، من النساء والأطفال.

وشنت طائرات الجيش الإسرائيلي أيضًا سلسلة من الغارات على أحياء غرب وشمال قطاع غزة، واستخدمت قنابل الفسفور الأبيض التي تعد محرمة دوليًا في هذه الغارات، وأسفرت عن أضرار كبيرة في مخيم الشاطئ غرب غزة، بحسب وفا.

كما استهدفت مستشفى الأندونيسي شمال القطاع بما لا يقل عن 15 غارة جوية.

اقرأ أيضاً

ويشن الكيان الصهيوني حربا شعواء غير متكافئة تقصف فيها برا وبحرا وجوا كل قطاع غزة، حيث قصف المدارس والمستشفيات والمساجد، مستخدما عشرات الآلاف من الأطنان من القنابل الكبيرة والأسلحة الفتاكة.

القصف الإسرائيلي جعل الأمين العام للأمم المتحدة يشعر بالفزع حيال الهجوم الذي استهدف سيارات إسعاف خارج مستشفى الشفاء في قطاع غزة أمس.

وأسفر القصف الاسرائيلي حتى مساء أمس السبت، عن استشهاد أكثر من 9500 مدني بينهم 3900 طفل، و 2509 من النساء، وإصابة أكثر من 23 ألفا من المدنيين بقطاع غزة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مجزرة اسرائيلية جديدة في مخيم المغازي بقطاع غزة.. والحصيلة 50 شهيدا حتى الآن ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجزرة اسرائيلية جديدة في مخيم المغازي بقطاع غزة.. والحصيلة 50 شهيدا حتى الآن ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجزرة اسرائيلية جديدة في مخيم المغازي بقطاع غزة.. والحصيلة 50 شهيدا حتى الآن ”فيديو”.

قد تقرأ أيضا