الارشيف / اخبار اليمن

مستشار وزير الدفاع وقائد المنطقة السادسة يتفقدان الخطوط الأمامية بجبة رغوان ومحزام ماس

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
تفقد مستشار وزير الدفاع اللواء الركن راشد عتيق، ومعه قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء هيكل حنتف، المواقع الأمامية بجبهة رغوان ومحزام ماس شمال غرب محافظة مأرب.

وأكد مستشار وزير الدفاع، أن القوات المسلحة والمقاومة الشعبية لن تحيد عن أهدافها الوطنية والعروبية الثابتة وستظل الرافعة الصلبة لفرض خيار السلام وتحقيق أمن واستقرار اليمن والمنطقة، من خلال مكافحة الارهاب والتهريب والتصدي للتهديدات الإيرانية وأذرعها التخريبية.

واطلع اللواء عتيق، على مستوى الجاهزية والتعاون بين الوحدات العسكرية المرابطة بجبهتي رغوان ومحزام ماس.. مشيداً بمستوى الجهوزية والروح المعنوية والكفاءة القتالية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية..مشيداً ببسالة وتضحيات قادة وأبطال الجيش المرابطين في الجبهات، وبطولاتهم في الدفاع عن النظام الجمهوري والثوابت والمكتسبات الوطنية وعن الهوية اليمنية العروبية والتصدي لتنظيم جماعة الحوثي الارهابية ومشروعها الفارسي الدخيل على اليمن والمنطقة.

من جانبه، عبر قائد المنطقة العسكرية السادسة عن شكره لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، ومتابعتها المستمرة للمواقع الأمامية والمواقف العملياتية في قطاعات المنطقة.. مؤكداً الجاهزية والإستعداد القتالي العالي لتنفيذ المهام وتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مستشار وزير الدفاع وقائد المنطقة السادسة يتفقدان الخطوط الأمامية بجبة رغوان ومحزام ماس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مستشار وزير الدفاع وقائد المنطقة السادسة يتفقدان الخطوط الأمامية بجبة رغوان ومحزام ماس، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مستشار وزير الدفاع وقائد المنطقة السادسة يتفقدان الخطوط الأمامية بجبة رغوان ومحزام ماس.