الارشيف / اخبار اليمن

قوة أمنية تعتقل الإعلامي ”البخيتي” في سرار يافع وتضربه ضربًا مبرحًا بآلات حادة ”صور”

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أقدمت قوة أمنية، تابعة للحزام الأمني التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمنطقة سرار يافع، بمحافظة ابين، جنوبي اليمن، أمس الإثنين، على اعتقال إعلامي وتعذيبه بالضرب المبرح عبر آلات حادة، وفقما أفادت مصادر محلية.

وأظهرت صور متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نشرها سكان محليون، واطلع عليها المشهد اليمني، اليوم، آثار ضرب عنيف في جسد "الإعلامي صالح البخيتي"، بعد تعرضه للاعتقال التعسفي دون أي أوامر نيابية.

وندد ناشطون وصحفيون، بالحادثة وعبروا عن تضامنهم مع البخيتي وقالوا إن القوة الأمنية اعتقلته بدون أوامر نيابية وأقدمت على ضربه بوحشية باستخدام آلات حادة وتهديده بالتصفية الجسدية في سرار يافع.

وطالبوا بوقف الاعتداءات المتكررة التي تطال المواطنين والصحفيين والناشطين، في مناطق سيطرة الانتقالي، ومحاسبة الجناة والمتورطين.

لا يتوفر وصف للصورة.قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏لحية‏‏لا يتوفر وصف للصورة.قد تكون صورة ‏شخص واحد‏لا يتوفر وصف للصورة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قوة أمنية تعتقل الإعلامي ”البخيتي” في سرار يافع وتضربه ضربًا مبرحًا بآلات حادة ”صور” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوة أمنية تعتقل الإعلامي ”البخيتي” في سرار يافع وتضربه ضربًا مبرحًا بآلات حادة ”صور”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوة أمنية تعتقل الإعلامي ”البخيتي” في سرار يافع وتضربه ضربًا مبرحًا بآلات حادة ”صور”.