الارشيف / اخبار اليمن

مرجعية قبائل حضرموت تعلن موقفها من إعلان أعضاء هيئة الرئاسة لمجلس حضرموت الوطني

اخبار من اليمن أعلنت مرجعية قبائل حضرموت موقفها من إعلان تشكيل هيئة الرئاسة لمجلس حضرموت الوطني وهيئته العليا والتي أعلن عنها المتحدث الرسمي لمجلس حضرموت الوطني الدكتور عبدالقادر بايزيد خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بالعاصمة السعودية الرياض، أمس الثلاثاء.

وعبرت المرجعية عن مباركتها لهذا الإعلان والذي نتج عنه تشكيل هيئة رئاسة مجلس حضرموت الوطني والتي ضمت في عضويتها (23) عضوا من مختلف الطيف الحضرمي ، وكذا الإعلان عن تشكيل الهيئة العليا للمجلس والتي تضم (351) عضوا.

وقالت في بيان اطلع عليه المشهد اليمني، :"وبهذه المناسبة العظيمة يسر مرجعية قبائل حضرموت أن تهنىء أبناء حضرموت في الداخل والمهجر بهذا التوافق الحضرمي الذي بدأت أولى خطواته في ال ٢٠ من شهر يونيو من العام الجاري ٢٠٢٣م ، حينما تم إشهار مجلس حضرموت الوطني والإعلان عنه".

ومساء أمس، أعلن مجلس حضرموت الوطني، رسميًا عن أسماء هيئة رئاسته، والتي تتضمن 23 عضوًا بينهم نساء، وأكد التوافق على تشكيل هيئة عليا للمجلس تضم (351) عضوا، يمثلون مختلف الطيف والمكونات الحضرمية المختلفة، من مختلف مكونات المجتمع الحضرمي.

وقالت الهيئة في المؤتمر، إنها أنهت أعمالها بـ"إعداد مسودات ومشاريع وكافة الوثائق والأدبيات الخاصة بالمجلس، بما في ذلك النظام الأساسي والهيكل التنظيمي واللوائح الداخلية لمجلس حضرموت الوطني.

وكان مجلس حضرموت الوطني، أعلن في يونيو الماضي، تشكيل هيئته التأسيسية، ليكون المعبر والحامل السياسي لأبناء حضرموت في الداخل والخارج.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مرجعية قبائل حضرموت تعلن موقفها من إعلان أعضاء هيئة الرئاسة لمجلس حضرموت الوطني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مرجعية قبائل حضرموت تعلن موقفها من إعلان أعضاء هيئة الرئاسة لمجلس حضرموت الوطني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مرجعية قبائل حضرموت تعلن موقفها من إعلان أعضاء هيئة الرئاسة لمجلس حضرموت الوطني.

قد تقرأ أيضا