الارشيف / اخبار اليمن

مزاد علني على لوحة لفنانة يمنية في عدن يصل إلى 12 مليون ريال والتنافس مستمر بقوة ”شاهد”

اخبار من اليمن أطلقت فنانة يمنية بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، مزادًا علنيا لشراء لوحة "احتواء" قامت برسمها على أن يتم تسليم ريع المزاد لصالح دار الأيام في عدن .

ووصل المزاد، بحسب الفنانة في مجال الرسم "نادية المفلحي" إلى 12,000,000، اثني عشر مليون ريال، بعدما رفعله فاعل خير يُدعى "صدّيق خالد القعيطي".

لا يتوفر وصف.

وقالت الفنانة المبدعة "نادية المفلحي" في منشور على صفحتها بالفيسبوك، رصده "المشهد اليمني"، إن المنافسة ما تزال قوية، بعدما وصل رقم المزاد حتى السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة إلى اثني عشر مليون ريالا.

واستفتح المجال فاعل خير يدعى "حنش ثابت الزوقري" بمبلغ 500,000 ريال يمني، ثم أخذ آخرون في التنافس ونقل المزاد إلى أرقام بالملايين وما يزال الباب مفتوحًا.

لا يتوفر وصف.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مزاد علني على لوحة لفنانة يمنية في عدن يصل إلى 12 مليون ريال والتنافس مستمر بقوة ”شاهد” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مزاد علني على لوحة لفنانة يمنية في عدن يصل إلى 12 مليون ريال والتنافس مستمر بقوة ”شاهد”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مزاد علني على لوحة لفنانة يمنية في عدن يصل إلى 12 مليون ريال والتنافس مستمر بقوة ”شاهد”.

قد تقرأ أيضا