الارشيف / اخبار اليمن

أمريكا تؤكد ”الهجوم”.. أول تعليق للبنتاغون بشأن الانفجارات التي هزت فج عطان بصنعاء

اخبار من اليمن قالت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)، إن الانفجارات العنيفة التي هزت منطقة فج عطان جنوب غرب العاصمة اليمنية صنعاء، نهار أمس الخميس، ناتجة عن "هجوم".

وأكدت وزارة الدفاع الأمريكية أن الولايات المتحدة اطلعت على التقارير بشأن ما وصفته بـ"الهجوم" في اليمن، مشيرة إلى أن الولايات المتحدة لا تقف خلفه.

وقالت المتحدثة باسم البنتاغون سابرينا سينغ: "رأينا التقارير بشأن هجوم في اليمن، وأستطيع أن أؤكد أن القوات الأميركية لم تنفذ هذا الهجوم".

وذكرت تقارير إخبارية، الخميس، أن انفجارات لم تعرف طبيعتها سمعت في العاصمة اليمنية صنعاء، الخميس.

وفي حين تضاربت الروايات، فإن مصادر محلية ذكرت أمس للمشهد اليمني، أن الانفجار ناتج عن مناورة عسكرية للمليشيات الحوثية، وهو ما ذكره مصدر أمني في وقت لاحق، لوكالة أنباء شينخوا الصينية.

في حين نقلت قناة العربية اليوم الجمعة عن مصادر لم تسمها، قولها، إن "إسرائيل قصفت مخازن صواريخ دقيقة ومسيرات في صنعاء أمس".

ولم تفصح القناة عن مزيد من التفاصيل، كما لم يتبن الاحتلال أي هجمة حتى الآن في اليمن، في ظل استمرار مليشيا الحوثي إطلاق صواريخ تقول إنها نحو المناطق المحتلة في فلسطين، إلى جانب احتجاز سفينة تعود ملكيتها لرجل أعمال إسرائيلي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أمريكا تؤكد ”الهجوم”.. أول تعليق للبنتاغون بشأن الانفجارات التي هزت فج عطان بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمريكا تؤكد ”الهجوم”.. أول تعليق للبنتاغون بشأن الانفجارات التي هزت فج عطان بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمريكا تؤكد ”الهجوم”.. أول تعليق للبنتاغون بشأن الانفجارات التي هزت فج عطان بصنعاء.

قد تقرأ أيضا