الارشيف / اخبار اليمن

دولة خليجية تبلغ الحوثيين بـ”مخطط أمريكي جديد” ومحمد علي الحوثي يكشف فحوى الرسالة!

اخبار من اليمن زعم القيادي في المليشيات الموالية لإيران، محمد علي الحوثي، عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للانقلاب، بأن دولة خليجية أبلغتهم بمخطط أمريكي جديد. في ظل استمرار تهديداتهم للملاحة بالبحر الأحمر.

وزعم القيادي الحوثي، أن سلطنة عمان، أبلغتهم برسالة تهديد من الولايات المتحدة، تتضمن رفع الضغوط الأمريكية والدولية التي قيدت الحكومة الشرعية طوال السنوات الماضية من الانقلاب، والسماح بفتح جبهات القتال ضد المليشيات الانقلابية.

وقال القيادي الحوثي إن "فتح المعارك وتحريك الجبهات هي إحدى التهديدات الأمريكية، التي تم إيصالها كرسالة امريكية عبر عمان". وقال إن ذلك ردا على موقف جماعته الرافض لإبادة أبناء غزة وحصارهم.

واضاف "ونقول لهم مصير أي مغامرة أو حماقة بتنفيذ التهديد الامريكي للشعب الفشل والخسران ولن يثنيه اي تحرك للاعداءعن مهمته لنصرة غزة".

وتستغل المليشيات الحوثية، الجرائم الإرهابية وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب، بحق شعبنا الفلسطيني المجاهد والمرابط في قطاع غزة المحاصر، تستغلها المليشيات الحوثية الإرهابية لتحشيد التعاطف الشعبي اليمني، لصالح خدمة الأجندات الخمينية في اليمن والمنطقة.

وتعمل المليشيات الحوثية منذ بدء العدوان الصهيوني على قطاع غزة، للحشد والتعبئة الشعبية، وخلال الشهر الجاري دفعت المليشيات بتعزيزات عسكرية كبيرة نحو عدد من المحافظات، في مخطط جديد ومحاولة جديدة لإسقاط بعض المحافظات الاستراتيجية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
دولة خليجية تبلغ الحوثيين بـ”مخطط أمريكي جديد” ومحمد علي الحوثي يكشف فحوى الرسالة! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دولة خليجية تبلغ الحوثيين بـ”مخطط أمريكي جديد” ومحمد علي الحوثي يكشف فحوى الرسالة!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دولة خليجية تبلغ الحوثيين بـ”مخطط أمريكي جديد” ومحمد علي الحوثي يكشف فحوى الرسالة!.

قد تقرأ أيضا