الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يقدمون قائمة بأسماء قيادات تابعة لهم للأمريكان للتخلص منهم ( الأسماء)


اخبار من اليمن قدمت المليشيا الحوثية قائمة بأسماء عددا من القيادات في الجماعة غير هامة وآخرون غير مرغوب بهم للأمريكان للتخلص منهم .
وقالت مصادر مطلعة للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء ان الحوثيين قدموا قائمة بأسماء قيادات في الجماعة غير هامة وأخرى غير مرغوب بها للأمريكان للتخلص منهم وأخرج الأخيرة بماء الوجه أمام الناخبيين الأمريكيين .
وأضافت المصادر ان الإتفاق الأمريكي - الحوثي سيفضي إلى تخلص المليشيا الحوثية من القيادات الغير مرغوبة اغلبهم من ابناء القبائل وخلق دعاية للحوثيين لتحسين صورتهم أمام الرأي العام واضعاف المحور السني العربي .
وأكدت المصادر ان القائمة الحوثية شملت كلا : وزير الدفاع الحوثي محمد ناصر العاطفي و جلال الرويشان والذان ينتميان لخولان وغير مرغوب بهما من الحوثيين بالإضافة إلى قائد القوات البحرية الحوثي محمد فضل عبد النبي ، وقائد لواء الدفاع الساحلي محمد علي القادري وهي شخصيات هامشية لا تمتلك أي صلاحات .
وبحسب المصادر فإن الخطة الأمريكية - الحوثية أشبه بالاتفاقية السرية التي وقعها الأئمة في المغرب والعراق واليمن لتوطين اليهود العرب في الأراضي الفلسطينية خدمة للمشروع الصهيوني والتي عرفت تحت إسم "صفقة البساط الطائر" .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يقدمون قائمة بأسماء قيادات تابعة لهم للأمريكان للتخلص منهم ( الأسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يقدمون قائمة بأسماء قيادات تابعة لهم للأمريكان للتخلص منهم ( الأسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يقدمون قائمة بأسماء قيادات تابعة لهم للأمريكان للتخلص منهم ( الأسماء).