اخبار اليمن

الجيش الوطني يمرغ انف الحوثيين ويقتل العشرات منهم والمليشيا تشيعهم في محافظة إب

اخبار من اليمن أعلنت قوات الجيش الوطني عن مقتل وإصابة 15 من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في محافظتي الجوف وتعز خلال اليومين الماضيين.

وقالت مصادر عسكرية إن الجيش نفذ عمليات نوعية ضد تحركات وتجمعات المليشيا في جبهات متفرقة، وأحبط محاولاتها التسلل والاقتراب من مواقعه.

وأضافت المصادر أن الجيش تمكن من قتل أربعة من عناصر المليشيا وإصابة ثلاثة آخرين في مواجهات عنيفة في جبهة الجوف، وقتل ثمانية وأصابة اثنين في جبهة تعز.

وأشارت المصادر إلى أن جميع القتلى والجرحى من أبناء محافظة إب، التي تعاني من قمع واستغلال المليشيا لأهلها.

وفي سياق متصل، شيعت مليشيا الحوثي اليوم وأمس عددا من قتلاها في مديريات مختلفة من محافظة إب، في مشاهد تظهر حجم الخسائر التي تتكبدها في الجبهات.

وتواصل مليشيا الحوثي الانقلابية تصعيدها العسكري في محاولة يائسة لتحقيق مكاسب على حساب الشعب اليمني، ولكنها تواجه مقاومة شرسة من قبل الجيش والقوات المسلحة الشرعية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجيش الوطني يمرغ انف الحوثيين ويقتل العشرات منهم والمليشيا تشيعهم في محافظة إب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش الوطني يمرغ انف الحوثيين ويقتل العشرات منهم والمليشيا تشيعهم في محافظة إب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش الوطني يمرغ انف الحوثيين ويقتل العشرات منهم والمليشيا تشيعهم في محافظة إب.

قد تقرأ أيضا