الارشيف / اخبار اليمن

سرقة مئات الأرقام من المشتركين في ”يمن موبايل”.. ونساء يتفاجأن باستخدام أشخاص آخرين لأرقامهن على الواتساب!

اخبار من اليمن تعرض المئات من المشتركين في شركة يمن موبايل للاتصالات، لسرقة أرقامهم، واستخدامها من قبل أشخاص آخرين، في حين أن تلك الأرقام فعالة وغير متوقفة.

وأكد العديد من المشتركين في العاصمة صنعاء، الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، أنهم تفاجأوا بأشخاص آخرين، يستخدمون أرقامهم على تطبيق واتساب الشهير، وانتهاك الخصوصية.

واشتكت العديد من النساء المشتركات في "يمن موبايل" أن أرقامهن تعرضن للاختراق وسحب تطبيق واتساب، دون أن يتمكن من استقبال الأكواد الخاصة بتفعيل الأرقام.

وتحوم الشكوك، حول عصابة حوثية في الشركة، تعمل على تسريب ارقام وخصوصيات المشتركين.

وخلال الأيام الأخيرة، بعد تزايد الشكاوى، بعثت شركة يمن موبايل برسالة نصية إلى مشتركيها، تدعوهم للقيام بإجراء عملية التحقق بخطوتين لحفظ أمان حساب واتساب وعدم تعرضه للاختراق.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
سرقة مئات الأرقام من المشتركين في ”يمن موبايل”.. ونساء يتفاجأن باستخدام أشخاص آخرين لأرقامهن على الواتساب! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سرقة مئات الأرقام من المشتركين في ”يمن موبايل”.. ونساء يتفاجأن باستخدام أشخاص آخرين لأرقامهن على الواتساب!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سرقة مئات الأرقام من المشتركين في ”يمن موبايل”.. ونساء يتفاجأن باستخدام أشخاص آخرين لأرقامهن على الواتساب!.

قد تقرأ أيضا