اخبار اليمن

عاجل: ضربات أمريكية جديدة تهز محافظة الحديدة المطلة على البحر الأحمر والكشف عن المواقع المستهدفة

اخبار من اليمن تجددت الغارات الأمريكية، قبل قليل، على مواقع للحوثيين، بمحافظة الحديدة المطلة على البحر الأحمر، غربي اليمن.

وقالت مصادر محلية إن الغارات الأمريكية ضربت مواقع عسكرية للحوثيين، في منطقة الجبّانة شمالي مدينة الحديدة.

وهذه الغارات هي الثانية، خلال أقل من ساعة، حيث تم قصف منطقة الجبانة نفسها في وقت سابق من فجر اليوم الخميس، وبحسب مصادر محلية، فإن حوالي 7 ضربات جوية وبحرية استهدفت المنطقة، ومواقع أخرى في ضواحي مدينة الحديدة.

وكانت وسائل إعلام حوثية قالت في وقت سابق من مساء الأربعاء، إن غارات أمريكية بريطانية استهدفت شمال مدينة صعدة، شمالي اليمن.

وفي وقت سابق من مساء الأربعاء، عقد مستشار الأمن القومي بالبيت الأبيض جيك سوليفان ووزير الدفاع البريطاني جرانت شابس، اجتماعا، لبحث "الجهود المستمرة، لمواجهة الاعتداءات الحوثية في البحر الأحمر". بحسب بيان للبيت الأبيض.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل: ضربات أمريكية جديدة تهز محافظة الحديدة المطلة على البحر الأحمر والكشف عن المواقع المستهدفة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: ضربات أمريكية جديدة تهز محافظة الحديدة المطلة على البحر الأحمر والكشف عن المواقع المستهدفة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: ضربات أمريكية جديدة تهز محافظة الحديدة المطلة على البحر الأحمر والكشف عن المواقع المستهدفة.

قد تقرأ أيضا