اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تبرر جريمة اغتيال ‘‘عريس’’ على أيدي عناصرها في كمين شرقي اليمن

اخبار من اليمن أصدرت مليشيا الحوثي، بيانًا يبرر جريمة اغتيال "عريس" قبيل يوم واحد من حفل زفافه، في محافظة الجوف (شرقي اليمن).

وقالت شرطة محافظة الجوف، التابعة للمليشيات الحوثية، أنها تلقت عدداً من البلاغات عن وقوع جرائم حرابة وقتل، يرتكبها مجموعة من الأشخاص مجهولي الهوية.

وأضاف البيان أن التحريات كشفت أن المتهم الرئيس في هذه الجرائم، وهو “محمد حسن حسين مسعد الملقب “الناصري”، وقد تحرك رجال الأمن لضبطه وإيصاله للعدالة.

وأشار البيان إلى أنه "بمجرد وصول رجال الأمن لضبط المتهم، باشرت العصابة بإطلاق النار على رجال الأمن، ونتج عن تبادل إطلاق النار، مقتل المتهم الرئيس في ارتكاب أغلب الجرائم ” محمد حسن مسعد” وإصابة شخصين شاركا في إطلاق النار على رجال الأمن، وقد تمكن رجال الأمن من ضبط أحد أفراد العصابة، بينما لاذ البقية بالفرار، حسب زعمها.

مؤكدة استمرار المتابعة لضبط باقي المتهمين، الذين وصفتهم بأنهم "فارين" وتقديمهم للعدالة.

والأحد الماضي، نصب مسلحون حوثيون كميناً في منطقة "كمنا" بمديرية المصلوب بمديرية المصلوب جنوب غرب محافظة الجوف للشاب (محمد مسعد الناصري النوفي)، وأردوه قتيلاً على الفور.

وأشارت المصادر إلى أن الشاب "النوفي" كان يستعد لإقامة حفل زفافه يوم الاثنين قبل أن يلقى حتفه على يد العناصر الحوثية وهو في طريقه الى مدينة الحزم.

وجاءت الحادثة بعد أيام من مقتل ثلاثة من أبناء "بني نوف" على أيدي عناصر الحوثي، في حوادث منفصلة، تنم عن سياسة التصفية والترويع التي تنتهجها المليشيا ضد قبائل الجوف.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تبرر جريمة اغتيال ‘‘عريس’’ على أيدي عناصرها في كمين شرقي اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تبرر جريمة اغتيال ‘‘عريس’’ على أيدي عناصرها في كمين شرقي اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تبرر جريمة اغتيال ‘‘عريس’’ على أيدي عناصرها في كمين شرقي اليمن.

قد تقرأ أيضا