اخبار اليمن

أول رد حوثي على تلويح بريطانيا بتوقف المساعدات عن اليمن بسبب هجمات البحر الأحمر

اخبار من اليمن ردت مليشيا الحوثي على تحذيرات بريطانيا من تعثروصول المساعدات إلى اليمن، بسبب استمرار هجمات الحوثيين في البحر الأحمر.

وقال القيادي في المليشيات حسين العزي، أن ‏التلويح البريطاني باستعمال المساعدات الإنسانية كسلاح ضد الشعب اليمني سقوط مخزي، مضيفًا أن "هذا التلويح لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة انحيازه الإنساني العادل للمدنيين في غزة".

وأضاف: أن "وزير خارجية بريطانيا يحاول إخافة شركات النقل البحري.. وأن الملاحة آمنة لكل الوجهات ماعدا وجهة الكيان الصهيوني فقط".

وفي وقت سابق، قال وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون، الأربعاء، إن "استمرار هجمات الحوثيين (في البحر الأحمر وخليج عدن)، يهدد بتدهور الوضع الإنساني المدمر في اليمن".

وأضاف أن "الطرق البحرية لتوصيل المواد الغذائية والمساعدات الحيوية تتعرض للتهديد".

وأشار كاميرون، إلى أنه "تحدث مع العليمي، حول عمل المملكة المتحدة لوقف الهجمات (الحوثية)، والتزامها بدعم الشعب اليمني"، دون تفاصيل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول رد حوثي على تلويح بريطانيا بتوقف المساعدات عن اليمن بسبب هجمات البحر الأحمر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول رد حوثي على تلويح بريطانيا بتوقف المساعدات عن اليمن بسبب هجمات البحر الأحمر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول رد حوثي على تلويح بريطانيا بتوقف المساعدات عن اليمن بسبب هجمات البحر الأحمر.

قد تقرأ أيضا