اخبار اليمن

تدشين فعاليات الأسبوع الخليجي التاسع للتوعية بمرض السرطان في شبوة


اخبار من اليمن شبوة - سبأنت :
دشن الوكيل المساعد لمحافظة شبوة سالم احمد النسي اليوم ومعه نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة علي العريف ومدير عام مركز الأورام بالمحافظة الدكتور صالح المصواع فعاليات الأسبوع الخليجي التاسع للتوعية بمرض السرطان الذي ينفذه المركز الوطني لعلاج الأورام بالمحافظة ومؤسسة شبوة لمكافحة السرطان تحت شعار ( نحن معكم ) بتمويل من شركة النور للأدوية والمستلزمات الطبية.

وخلال عملية التدشين أكد وكيل المحافظة المساعد ونائب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة على أهمية هذا النشاط التوعوي في دعم جهود مكافحة مرض السرطان بالمحافظة، مشددين على ضرورة تظافر جهود الجميع من أجل تنفيذ وإنجاح هذه الحملة التوعوية وتحقيق أهدافها، منوهان في هذا الصدد إلى أهمية الاهتمام بإجراء البحوث العلمية حول مرض السرطان والكشف عن أسبابه.

من جانبه أوضح مدير عام مركز معالجة الأورام بالمحافظة أبرز ملامح الأنشطة التوعوية التي سيتم تنفيذها خلال الأسبوع ، مؤكدا أهمية التوعية في جهود مكافحة المرض بالمحافظة واستغلال الوسائل المتاحة لذلك .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تدشين فعاليات الأسبوع الخليجي التاسع للتوعية بمرض السرطان في شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين فعاليات الأسبوع الخليجي التاسع للتوعية بمرض السرطان في شبوة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين فعاليات الأسبوع الخليجي التاسع للتوعية بمرض السرطان في شبوة.

قد تقرأ أيضا