اخبار اليمن

أمين محلي شبوة يطلع على سير مباريات التجمع التصنيفي لكرة الطائرة بالمحافظة


اخبار من اليمن شبوة - سبأنت :
إطلع أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة ناصر اليوم ومعه وكيل المحافظة المساعد سالم الأحمدي على سير منافسات التجمع التصنيفي للكرة الطائرة بالمحافظة والتي تقام في صالة الفقيد عادل الأعسم الرياضية بمدينة عتق مركز المحافظة.

وأستمع هشلة ومرافقوه من رئيس فرع إتحاد اللعبة بالمحافظة عبدالله حبتور إلى شرح عن مباريات التجمع الذي ينظمه الاتحاد اليمني العام لكرة الطائرة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وبتمويل من صندوق النشئ والشباب بمشاركة ستة من أندية المحافظة وتستمر مبارياته حتى الرابع من شهر فبراير الحالي.

وأكد أمين عام محلي المحافظة هشلة على أهمية وحيوية مثل هذه الأنشطة في تحسين وتطوير النشاط الرياضي بالمحافظة ، مبديا استعداد قيادة المحافظة للإستمرار في دعمها ومساعدتها لقطاع الشباب والرياضة وبما يسهم في النهوض به وتطوره نحو الأفضل .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
أمين محلي شبوة يطلع على سير مباريات التجمع التصنيفي لكرة الطائرة بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمين محلي شبوة يطلع على سير مباريات التجمع التصنيفي لكرة الطائرة بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمين محلي شبوة يطلع على سير مباريات التجمع التصنيفي لكرة الطائرة بالمحافظة.

قد تقرأ أيضا