الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: الجيش الأمريكي يعلن إحباط هجوم حوثي بصاروخ باليستي وطائرات مسيرة إيرانية في خليج عدن

اخبار من اليمن أعلنت القيادة المركزية الأمريكية ، في بيان قبل قليل، أن قواتها تمكنت من إسقاط صاروخ باليستي مضاد للسفن أطلقه الحوثيون، وطائرات مسيرة إيرانية في خليج عدن.

وجاء في البيان الذي نشر قبل قليل، واطلع عليه المشهد اليمني، إن العملية تمت أمس الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني، في حوالي الساعة 8:30 مساء بتوقيت صنعاء، حيث أطلق مسلحون حوثيون مدعومون من إيران صاروخا باليستيا مضادا للسفن من المناطق التي يسيطرون عليها في اليمن باتجاه خليج عدن.

وذكر البيان انه "تم إسقاط الصاروخ بنجاح من قبل المدمرة يو إس إس كارني (دي دي جي (64)".

وفي الساعة 9:10 مساء، اشتبكت يو إس إس كارني واستطاعت إسقاط ثلاث طائرات بدون طيار إيرانية بالقرب من المدمرة. ولم يتم الإبلاغ عن وقوع اية إصابات أو أضرار. بحسب البيان.

وكان الحوثيون، أعلنوا مساء الأربعاء، استهداف السفينة الأمريكية التجارية "كول" في خليج عدن، وهي في طريقها إلى الكيان الإسرائيلي، وذلك بعدة صواريخ بحرية مناسبة وإصابتها إصابة مباشرة ، حسب زعمهم...للمزيد..

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل: الجيش الأمريكي يعلن إحباط هجوم حوثي بصاروخ باليستي وطائرات مسيرة إيرانية في خليج عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: الجيش الأمريكي يعلن إحباط هجوم حوثي بصاروخ باليستي وطائرات مسيرة إيرانية في خليج عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: الجيش الأمريكي يعلن إحباط هجوم حوثي بصاروخ باليستي وطائرات مسيرة إيرانية في خليج عدن.

قد تقرأ أيضا